ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أبريل، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 أبريل، 2007
وليد في كواليس تصوير الكليب

قام المطرب الأردني وليد سمارة أحد نجوم الموسم الثالث من برنامج "ستار أكاديمي" بتصوير كليب جديد لأغنية "أنساك" من ألبومه الأول في القاهرة.

وقالت سماح عبد الرحمن المتحدثة الإعلامية باسم سمارة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "وليد قام بتصوير كليب أغنية "أنساك" في القاهرة ، مع المخرج محمد بكير وفريق عمل شركة "جرافتي" المكون من مدير تصوير وائل درويش ومخرج فني عصام نصار ومجموعة كبيرة من الفنيين والعمال ، واستغرق التصوير يوما كاملا".

وأشارت سماح إلى أن بكير اختار موقعين للتصوير ، حيث بدأه بوقت مبكر في منطقة قريبة من دريم بارك في الهواء الطلق ، أما الموقع الثاني فهو قصر المانسترلي على نيل القاهرة ، والذي شهد أكثر من موقع بداخل الكليب.

كما ذكرت أن وليد انتهى من تسجيل أغاني ألبومه الأول المقرر طرحه في شهر مايو القادم ، وصور منه هذه الأغنية التي كتب كلماتها محمد رفاعي ولحنها رامي جمال ووزعها تميم بطريقة الفيديو كليب ليتم عرضها على القنوات الفضائية خلال أيام ، مؤكدة أن إعداد وتحضير الألبوم استغرق عام كامل ، "وهذا سبب وسر ابتعاده طوال الفترة الماضية" ، حسب قولها.

يذكر أن وليد انسحب من برنامج "ستار أكاديمي" بشكل مفاجئ وبقرار شخصي منه ولاسباب خاصة به يعلمها هو وإدارة البرنامج بعد شهر ونصف قضاها بالأكاديمية ، وأصبح هو أول طالب ينسحب من ستار أكاديمي على مدار سنواته الأربعة.