أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو

تتنوع الأساليب التي يتبعها الممثل ليوناردو دي كابريو، للقيام بأعمال خيرية والمساهمة في تحسين أوضاع المجتمعات، وهذه المرة لم يتبرع بأموال أو يقدم خطاب تاريخي مثل خطابه عن التغير المناخي في حفل الأوسكار ولكن موافقته على أن يتناول العشاء مع أحد المتبرعين لجمعية دعم المشردين.

وحضر الممثل البالغ من العمر 42 عامًا، إلى مطعم بمدينة إدنبرة عاصمة اسكتلندا، مع إحدي معجباته وتدعى إليز لوفيل، فازت بالسحب الذي أجرته الجمعية لتناول العشاء مع النجم الهوليوودي، بحسب ما ذكرت صحيفة The Guardian.

وتبين أن المطعم تديره الجمعية ضمن سلسلة مطاعم للسندوتشات الجاهزة، ومخصص لتدريب وتوظيف المشردين من مختلف الجنسيات، ورحب دي كابريو بالتقاط صورة مع طاقم العمل بالمطعم.

وقالت بيفي ماكاي، الطباخة التي أعدت وجبة العشاء لدي كابريو، إنها تحدثت معه قليلًا أثناء تقديمها الطعام وأخبرته أنها تحبه منذ كانت في التاسعة بل أنها خصصت مشروع دراسي حوله، وبدوره وقع لها الممثل الأمريكي على ورقة تذكارية متمنيًا لها التوفيق في حياتها.

فيما تحدثت إليز لوفيل عن تناول العشاء مع دي كابريو، قائلة "إنها تجربة ساحرة، صحيح أنها سريالية بعض الشيء، لكن كانوا ساعتين رائعتين".

وتابعت: "عندما ذكرت أثناء العشاء موضوع فوز دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية، ضحك كثيرًا وقال بالتأكيد فوزه كان صدمة للكثير من الناس".

اقرأ أيضًا:
حقوقيون يناشدون ليوناردو دي كابريو: عليك رد الأموال التي اختلستها بدلا من صناعة أفلام عن البيئة

بعد تورط مؤسسته في سرقة 3 بليون دولار.."دي كابريو" يعتذر عن استضافة حملة تبرعات "كلينتون"

نجاة ليوناردو دي كابريو وحبيبته من حادث سيارة

بالصور.. تعرف على عارضة الأزياء حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة