مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
زينة وعز

قضت محكمة استئناف الأسرة برفض نظر التماس الممثل أحمد عز لإعادة النظر في ثبوت نسب توأميه من الممثلة زينة.

وعلقت زينة على الحكم بنشر صورة على حسابها بموقع Instagram مكتوب بها: "الحمد لله.. رفض التماس الدجاجة ضد حكم ولاده".


وكان أحمد عز تقدم بالتماس لمحكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس لإعادة النظر في قضية إثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وهي ذات الدائرة التي نظرت استئنافه، وقضت في شهر يناير الماضي برفضه وتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين له.

وفي نفس يوم رفض الالتماس، التقت زينة بعز في عزاء محمود عبد العزيز. (شاهد الفيديو)

في يوم 25 يناير 2013 انتشرت أخبار كثيرة عن عودة زينة إلى مصر قادمة من أمريكا بصحبة إحدى صديقاتها وكذلك توأمها، الإجابة كانت أنهما توأمها من أحمد عز، كان ذلك يوم 25 يناير والبلد خاوية في ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير، ولكن كيف حدث هذا ومتي ولماذا لم يعلن عز وزينة؟ لا وقت للأسئلة، فزينة اتجهت إلى محكمة مدينة نصر قادمة من المطار مباشرة، وهناك أخرين أكدوا أنها في قسم أول مدينة نصر، في نهاية اليوم كانت القصة بالكامل قد تم كشفها.

زينة أكدت أنها تزوجت من أحمد عز وأنجبت منه توأم والأخير ينكر، وأكد المقربين من زينة أنها هربت إلى أمريكا وأنجبت طفليها هناك بسبب تهديدات عز لها، وعادت إلى القاهرة بعد ولادتهم لتنسبهم إلى أبيهم الذي رفض الاعتراف بهما، لذلك فإن الفنانة الشابة ستسلك الطرق القانونية لإثبات حقها وحق أطفالها، دعونا نمشي مع التواريخ لنرى من منهما خسر جمهوره في تلك المعركة من خلال أعمالهما الفنية.