محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
يوم للستات

قالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لقناة "سي بي سي إكسترا"، في إطار مشاركة فيلمها "يوم للستات" بالمسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي إن جميع النجوم الموجودين في الفيلم يحبون السينما ولا توجد لديهم صفة الأنانية، مشددة على أنها كانت تتعجب في الماضي من نجوم السيتينيات الذين يقدمون سويا فيلما واحدا ولكن بعد فيلم "يوم للستات" الذي يشارك فيه 10 نجوم علمت أن الأمر حب للسينما ولا يوجد به أنانية.

وأضافت شاهين أن الفيلم الذي يُعرض خلال المهرجان به 10 من كبار النجوم وكل منهم قادرا على صناعة فيلم بمفرده قائلة "ربنا بيحبني وزملائي يبحبوني".

وتابعت الفنانة أن الفيلم أخذ وقت طويل لتصويره ومجهود أكبر لأن كل من هؤلاء النجوم لديهم أعمالهم الخاصة ولكن في النهاية،النتيجة جيدة.

وشددت إلهام شاهين على أنها لا تفكر في أن يكون الفيلم تجاري لأنها لا تفكر إلا في السينما فقط وتريد تقديم فيلما يُسعد الجماهير.

ويضم فريق عمل "يوم للستات" عددا كبيرا من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

اقرأ أيضا

القاهرة السينمائي 38 - "يوم للستات" مشاكل الغلابة فى حمام السباحة ..ناهد السباعي مفاجأة العمل

تعرف على موعد طرح فيلم "يوم للستات" في دور العرض السينمائية

(خاص في الفن) - رشا مهدي: هذا رأيي في "يوم للستات".. وغيرت فستاني في اللحظات الأخيرة قبل حفل افتتاح مهرجان القاهرة