أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
Gilmore Girls: A Year in the Life

بعد توقف لمدة تقترب من 10 سنوات، يعود المسلسل الاجتماعي الكوميدي Gilmore Girls من جديد بجميع أبطاله، اللذين شاركوا في المسلسل على مدار 7 مواسم.

قصة المسلسل تدور حول علاقة أم وابنتها، يبلغ الفارق العمري بينهما 16 عامًا فقط، تعيشان بمفردهما ويتعرضان للكثير من المواقف الحياتية في ولاية كونيتيكت.

وتبدأ أحداث الموسم الجديد بجنازة ريتشارد جيلمور، الذي جسده الممثل الراحل إدوارد هيرمان، ومع أحداث الحلقة سنرى التغيرات التي طرأت على حياة العائلة، ومن المقرر أن يكون هناك ظهور لجميع أصدقائهما على مدار الـ7 مواسم، وفقًا لموقع Entertainment Weekly.

وجاءت ردود الفعل متباينة على عودة المسلسل تحت اسم Gilmore Girls: A Year in the Life، وشبه موقع EW عودة المسلسل بفيلم The Godfather Part III، فهناك من يدافعون عنه بالرغم من أنه بعيد عن الأجزاء الأصلية.

يشار إلى أن المسلسل كان قد توقف بعد رحيل المؤلفة ايمي شيرمان بالادينو وزوجها المنتج المنفذ دانيال بالادينو، عقب عرض الموسم السادس بسبب نزاعات متعلقة بالعقود، واضطر صناع العمل إلى إنهاء المسلسل بعد موسمه السابع. ولكن سيعود الثنائي لكتابة حلقات جديدة في الموسم الجديد.

وستعرض الحلقة الأولي يوم 25 نوفمبر، ويشارك في بطولة المسلسل لورين جراهام وأليكس بليديل وميليسا مكارثي، وميلو فينتميليا، وسكوت باترسون، وجيرد بادالاكي.

اقرأ أيضًا
تعرف على سبب فشل رايان جوسلينج في الحصول على دور بمسلسل Gilmore Girls

بالفيديو- مسلسل Gilmore Girls يسب ترامب منذ أكثر من 10 سنوات وينتقد نتائج الانتخابات