أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
live by night

أثناء المؤتمر الصحفي لفيلم Live By Night، قال الممثل والمخرج بن أفليك إنه أراد صناعة فيلم يحقق إقبالا جماهيريًا مثل فترات الأفلام التجارية في السبعينيات.

وتابع: "اليوم أنت تحتاج أن تغير في هيئتك وترتدي القبعة كي يحقق فيلمك نجاحًا، وهذا لا يعني أنني لدي مشكلة مع القبعات فأنا أحبها"، مضيفًا "ما أعنيه أنني لن أقول أن هذا الفيلم سيفوز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وإنما هو عمل مسلي يحمل الكثير من الزخم ويشبه أفلام الأربعينيات والسبعينيات"، بحسب ما ذكر موقع The Wrap.

واستدرك "هذا أول فيلم أعمل على إعداده من أجل هدف معين، وهو العودة إلى روح أفلام الكلاسيكيات، فمثلا لا يوجد به الكثير من حركات الكاميرا المتقدمة أو تقنيات المونتاج الحديثة، بل نعطي مساحة للأبطال ليظهروا ويعبروا عن شخصياتهم".

يشار إلى أن الفيلم يدور في إطار الجريمة وأجواء عصابات المافيا، ومأخوذة عن رواية للكاتب دينيس ليهان، صدرت عام 2012 وتحمل نفس الاسم.

وتدور الأحداث في العشرينيات من القرن الماضي، حول نجل لأحد ضباط الشرطة في مدينة بوسطن الأمريكية، يتمرد على والده والحياة التي عاشها معه، ويقرر الانتقال إلى ولاية فلوريدا وهناك يتحول إلى مجرم وعضو بأحد عصابات الخطيرة.
كتب سيناريو الفيلم وأخرجه بن أفليك، كما أنه يشارك في البطولة بجانب سكوت إيستوود، وزوي سالدانا، وإيلي فاننج، وكيس سوليفان، وأنطوني مايكل هال.

وستطرح شركة Warner Bros Pictures الفيلم يوم 25 ديسمبر المقبل، بعد أن كان من المقرر طرحه في بداية عام 2017.

اقرأ أيضًا
بالفيديو.. جنيفر جارنر مازحة: أواعد براد بيت

انتشار صور جديدة تثير الشكوك حول علاقة بن أفليك بمربية أبنائه

بن أفليك وجينيفر جارنر يعلنان انفصالهما