نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
علا غانم

حلت الفنانة علا غانم ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في الحلقة السادسة من برنامجها "فحص شامل" والمذاع على شاشة الحياة، وخلال اللقاء تحدثت علا عن الكثير من الأمور في حياتها.

في أول فقرة في البرنامج يملئ الضيف استماره بيانات، فيها يقول اسمه الحقيقي وسنه، وبالطبع لم تكشف علا غانم عن سنها واكتفت بقول اليوم والشهر وهو 26 نوفمبر.

وعن علاقتها بالأطباء وإجراء فحوصات، قالت علا إنها تقوم بإجراء فحوصات طبية شاملة كل 6 أشهر، لكي تكتشف أي مرض من الممكن أن يصيبها، كما حدث معها قبل عامين عندما اكتشفت إصابتها بورم في البطن.

وقالت علا إنها شعرت بمشاعر لا يمكن أن توصف عندما أخبرها الطبيب بمرضها، خاصة لأنها لم تكن تعرف إن كام ورم حميد أو خبيث، ولكن أتضح بعدها أن الورم حميد وقامت بعملية لاستئصاله، وهي الجراحة الوحيدة التي خضعت لها.

وكشفت علا إنها لفترة أدمنت الأدوية المهدئة، فكانت تعاني من عصبية وأرق فذهبت إلى طبيب وكتب لها مجموعة أدوية، وبالفعل أصبحت أهدأ ولكنها شعرت بعد ذلك بأنها أصبحت مدمنة وأنها تأخذ الكثير منها لذلك قررت في مرة أثناء سفرها مع أسرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ألا تأخذ الدواء لكي تتخلص منه، وكان الأمر سهل عليها.

وخلال الحلقة تطرق الحديث عن الحب، وقالت إنها تعيشه في الأفلام والمسلسلات التي تقدمها، ولكن في الحقيقة بالنسبة لها الحب مجرد وهم، فلا يوجد سهر الليالي والبكاء، والمرأة تبحث عن رجل يحتويها في كل شئ.

وعن الخيانة قالت إن المرأة صعب أن تخون زوجها، وأن على أي شخص يشعر أنه لا يستطيع إكمال حياته مع الشخص الأخر أن ينفصل عنه، مشيره إلى أن الرجال يستطيعون الخيانة أكثر من النساء، فأحيانا كثيرة تكتشف المرأة أن زوجها متزوج عليها منذ سنوات دون أن تدري.

وترى أن هناك حالة واحدة فقط من الممكن ان تسمح فيها لخيانة المرأة، أن تكون المرأة لا تستطيع أن تكمل حياتها مع زوجها وتحب شخص أخر، وفي نفس الوقت يكون الزوج لا يريد أن ينفصل عنها ويطلقها، فوقتها من الممكن أن تخون المرأة، وهذه هي الحالة التي تتعاطف معها علا.


وعن أعمالها الفنية فترى علا أن أجرها أقل بكثير من موهبتها، وتحاول أن تغير هذا الأمر ولكنها في نفس الوقت راضية بأجرها الآن، كما أكدت أنها إذا ما عرضت المخرجة إيناس الدغيدي دور جرئ لتمثيله، ستأخذ رأي زوجها أول شئ فإذا قبل بالدور ستمثله أما إذا رفض فلن تقبل.

وفي فقرة يتم فيها عرض مجموعة من الصور لفنانين وفنانات، اختارت علا الفنانة ناهد شريف لتكون أجرأ ممثلة في السينما المصرية، كما كان النجم عادل إمام هو من تتمنى العمل معه.

ووصفت علا بعض النجوم الذين عرضت صورهم بكلمات قليلة، فالممثل باسم سمره وصفته بأنه شخص "طيب جدا"، أما أحمد عزمي فـ "مجنون"، غادة عبد الرازق "مجتهدة جدا"، المخرج هاني خليفة "مخرج متميز وتتمنى العمل معه مجددا".

على جانب أخر، تنشغل علا هذه الأيام بتصوير مسلسل "السبع بنات"، ويشاركها في بطولته إيمان العاصي، ريم البارودي، فريال يوسف، دنيا المصري، ميريهان حسين وتارا عماد، ومن إخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا:

في كواليس "السبع بنات".. علا غانم: النقلي يعنى قلة النوم والراحة.. والمخرج يرد عليها: قلة أدب
صورة- ريم البارودي بصحبة محمد نجاتي وأحمد عصام في "السبع بنات"
بالصور - "السبع بنات" يحتفلون بعيد ميلاد إيمان العاصي