وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 14 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
نيللي كريم

أعلن المنتج والمخرج محمد العدل عن بدء اختبارات الممثلين الراغبين في المشاركة بمسلسل الفنانة المصرية نيللي كريم لرمضان 2017.

ونشر محمد العدل عبر حسابه على موقع Facebook منشور شركة Selim media service الذي أعلنت فيه عن بدء التحضيرات للمسلسل، وعلى كل من يرغب في المشاركة في العمل الاتصال بهاتف الشركة لتحديد ميعاد الاختبارات.

وورد في المنشور: "تبدأ الآن شركة Selim media service التحضير لمسلسل الفنانة نيللي كريم لرمضان 2017، إنتاج شركة العدل جروب، تأليف دكتور مدحت العدل، إخراج الأستاذ محمد العدل. على كل من يرغب من السادة الممثلين والسادة أعضاء نقابة المهن التمثيلية وطلبة المعهد العالي للفنون المسرحية، المشاركة في المسلسل، الاتصال على الهاتف الخاص بالشركة والتواصل مع الأستاذ أحمد طارق والأستاذ هاني قاسم، لتحديد ميعاد الاختبار، ولكم جزيل الشكر والاحترام".

وعلق مدحت العدل على الإعلان: "على بركة الله، سأقابل كل الناس بنفسي".

وكان الفنان أحمد فهمي قد أعلن عن مشاركته لنيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر" والمقرر عرضه في رمضان 2017.

وكشف فهمي لجمهوره عن انضمامه للمسلسل من خلال صورة نشرها عبر حسابه في موقع Instagram، وهي مقصومة لنصفين لصورة له وصورة أخرى لنيللي، وفي نعليقه عليها كتب:" مسلسل لأعلى سعر رمضان 2017".

مسلسل "لأعلى سعر" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وهو من نوعية الأعمال الرومانسية.

على جانب أخر، يستمر أحمد فهمي في تقديم برنامج المسابقات الشهير Arab Idol، والذي بدأ عرض موسمه الرابع يوم 4 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا:
نيللي كريم رومانسية في رمضان 2017
بالصور- نيللي كريم بالأبيض والأسود في جلسة تصوير جديدة
بالفيديو- أحمد فهمي يكشف عن موهبة ابنه في الغناء