مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
سارة خليفة وكهربا

رغم محاولات تكتم الزوجين، مقدمة البرامج بقناة "المحور" سارة خليفة، وزوجها لاعب نادي الزمالك المعار للاتحاد السعودي محمود عبد المنعم كهربا، انكشف الأمر للإعلام بسبب مشاكل الانفصال.

سارة خليفة تقدمت ببلاغ لنيابة مصر القديمة ضد زوجها محمود عبد المنعم كهربا عن طريق محاميها الذي أوكلته لمتابعة إجراءات الطلاق، حسب ما قالته لبرنامج TimeOut على قناة dmc sports.

ونفت سارة ما تردد حول أنها تركت بيت الزوجية، وأنها اتهمته بتبديد ذهب بقيمة 200 ألف جنيه، مؤكدة أنها لا تعرف أي شيء عن الإجراءات القانونية ولم تدخل قسم في حياتها.

أضافت: "عشت مع كهربا أجمل قصة حب في حياتي... انتهت قصتنا بالزواج، زواجا رسميا وليس مثلما يدعي البعض".

ودافعت سارة عن كهربا قائلا: "تزوجنا ولم يحدث نصيب لأسباب شخصية، أنا طالبة الطلاق لأنني مجروحة منه، لكن لن أسمح لأي صحفي أن يجرحه بأي كلام على لساني أنا، ولا أقدر أن أؤذيه".

وتابعت: "أتمنى لمحمود بعد الطلاق أن يصبح أفضل لاعبا في مصر وسأسعد له".

ونشر في الكثير من المواقع الإخبارية أن المستندات التي تم تقديمها للنيابة تحتوي على ورقة بتوقيع محمود كهربا على كل المنقولات في شقة الزوجية، ومنها شبكة ذهبية بقيمة 200 ألف جنيه، وتجهيز شقة الزوجية بمبلغ مماثل 200 ألف جنيه.

كما كشفت المستندات أنه تزوج من سارة خليفة في يونيو 2016، وهي الفترة التي تمت إعارته لنادى أهلي جدة السعودي وشهد على زواجهما مهندس صديق كهربا.

يذكر أن شائعات ارتباط كهربا بسارة خليفة بدأت بعد تألقه في مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري العام، وسجل هدفين لصالح فريقه، وتلقى عبر حسابه بموقع Facebook تهنئة خاصة من سارة، جاء بها: "الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف سجلهما كهربا في الدوري المصري، الحمد لله يا رب يحميك من العين يا حبيبي يا مشرفني أنت، ما شاء الله ، الله أكبر عليك".

يشار إلى أن سارة خليفة تقدم برنامج "مهمة صعبة" عبر شاشة "المحور".

اقرأ أيضا
المشاهير يهنئون منتخب مصر بفوزه على غانا
بالفيديو- رنا سماحة تحتفل مع أصدقائها بفوز منتخب مصر في الاستاد
صورة- عمرو دياب يرفع علم مصر بعد فوز المنتخب