يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 14 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
رانيا فريد شوقي

نشرت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة من نعي جهاز المخابرات العامة للفنان الراحل محمود عبد العزيز من إحدى الجرائد المصرية.

وعلقت رانيا على الصورة وكتبت: "فنان عظيم يستحق كل التقدير والاحترام لأول مرة المخابرات العامة تنعي فنان رأفت الهجان عمل فني وطني جسده باقتدار العظيم محمود عبد العزيز الساحر".

وكان محمود عبد العزيز توفى بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عاما، وكان يتلقى العلاج في مستشفى "الصفا"،ولم يتم الإعلان عما كان يعاني منه النجم الكبير، ولكن تردد أنه كان مصابا بأنيميا حادة.


وتشارك رانيا فريد شوقي حاليا في مسلسل "سلسال الدم" وتدور أحداثه حول فكرة الثأر الذي مازال موجودا في صعيد مصر، إذ أنه منذ بداية المسلسل اندلع ثأر بين شخصية ناصرة التي تجسدها عبلة كامل وبين العمدة الذي يجسده رياض الخولي الذي يحاول التخلص منها في البداية، وبعد مقتل أبيها تضطر إلى استخدام العنف من أجل الحصول على حقها أو ثأرها من العمدة هارون وأبنائه.

المسلسل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير بجانب عدد من النجوم والنجمات الشباب منهم، منة فضالي، راندا البحيري وحسام الجندي ورامي وحيد ومحمد حسنى ونرمين ماهر وأميرة هاني وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق وأشرف طلبة وهادي الجيار وماجد الشريف وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم ومنير مكرم، وتأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

اقرأ أيضا

رانيا فريد شوقي تتذكر والديها بهذه الصورة وتعلق: لا يمكن أعيش بدون حب

رانيا فريد شوقي برفقة ابنتها فريدة على snapchat

رانيا فريد شوقي تنشر صورة لابنتها فريدة من طفولتها