يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 14 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
رمضان صبحي و محمد رمضان

استطاع الممثل محمد رمضان أن يحقق نجاحا في الوطن العربي أكمله، ومع مرور الوقت يشيد به زملائه الفنانين.

وعبر لاعب المنتخب الوطني ونادي ستوك سيتي رمضان صبحي عن إعجابه بتمثيل محمد رمضان من خلال مسلسلي "ابن حلال" و "الأسطورة" أثناء استضافته ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامي معتز الدمرداش، والمذاع على قناة "المحور".

وقال رمضان صبحي أن وسيلة التسلية بالنسبة له هي مشاهدة المسلسلات على موقع الفيديوهات Youtube ومن الممكن أن ينتهي من مشاهدة الـ30 حلقة خلال وقت قصير، ومن المسلسلات التي أحبها كثيرا كان مسلسل "ابن حلال" و"الأسطورة"، كما أبدى إعجابه بتمثيل محمد رمضان مشيرا إلى أنه يرى أنه لا يمثل، ولكن يؤدي هي شخصيات حقيقية.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook مقطع الفيديو الذي تحدث فيه صبحي عنه، وعلق عليه وكتب: ":) ربنا يحفظك".

يذكر أن محمد رمضان مشغول حاليا في تصوير فيلم "آخر ديك في مصر" بطولة مي عمر، ودينا، ولبلبة ومحمد علي رزق، وبدأ محمد رمضان تصويره بعد انتهائه من تصوير فيلمه "جواب اعتقال".

من ناحية أخرى عاد محمد رمضان لعرض مسرحيته "أهلا رمضان" على مسرح الهرم، إذ بدأ يوم الخميس الماضي الموسم الثاني للمسرحية بعدما حقق الموسم الأول لها نجاحا كبيرا علي المستوى الفني للعمل بإشادة النقاد ومستوي الإيرادات الذي حققها العمل بكل ليال عرضه.

اقرأ أيضا

هكذا علق محمد رمضان على انتشار "بنطلون الأسطورة"

صورة- إنجي وجدان برفقة انتصار ومحمد رمضان في كواليس "آخر ديك في مصر"

محمد رمضان يعلق على تقليد "رفاعي الدسوقي" في إعلان تجاري