أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
سكارليت جوهنسون في ghost in the shell

طرحت شركة Paramount الإعلان الدعائي الأول لفيلم Ghost In The shell، المأخوذ عن سلسلة قصص مصورة يابانية تحمل نفس الاسم وتدور في إطار الخيال العلمي، وظهرت الممثلة سكارليت جوهنسون بطلة العمل، وهي تقدم الإعلان وتعبر عن سعادتها لتقديم واحدة من أشهر الشخصيات اليابانية.

وتلعب الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 32 عامًا، شخصية "موتوكو كوساناغي"، وهي شرطية نصف آلية تسعى في محاولاتها لإيقاف قراصنة الكمبيوتر وأفعالهم الشنيعة للتحكم في العقول المبرمجة، بحسب ما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية.

وواجه الفيلم وبطلته الأمريكية، انتقادات واسعة من قبل الجمهور الياباني نظرًا لاختيار ممثلة ذات بشرة بيضاء وملامح مختلفة لأداء دور فتاة آسيوية. وبعد نشر الصور الأولى لجوهنسون وهي ترتدي زي الشخصية في أبريل الماضي، اعتبر البعض أن المخرج روبرت ساندرز أخطأ في الاختيار، خاصة وأن مظهرها جاء منفرًا، وفقًا للصحيفة.

وعلق منتج الفيلم ستيفن بول، قائلا: "سيعجب المشاهدون في النهاية بما سيرونه على الشاشة، وهذا الفيلم ليس يابانيا فقط ولكن تدور أحداثه في إطار عالمي".

وكانت الفنانة اليابانية كاوري ماموي، التي تقدم دور والدة سكارليت جوهنسون ضمن أحداث الفيلم، قالت أن الأمر مربك لها أن تكون ابنتها ذات وجه غربي.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم بدور العرض في يوم 31 مارس من العام المقبل.

اقرأ أيضًا
بالفيديو- "لهفة" تحقق حلم الشهرة وتنافس سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون بطلة يابانية في الإعلان المختصر الغامض لـ Ghost in the Shell

بالفيديو- جيرمي رينر وكريس إيفانز يعتذران عن وصفهما لسكارليت جوهانسون في Avengers بالعاهرة