مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
نيللي كريم وإلهام شاهين من فيلم "يوم للستات"

أطلقت شركة "شاهين فيلم" قبل يومين من عرض الفيلم في افتتاح الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والذي يُعتبر الفيلم المصري السادس الذي يفتتح فعاليات المهرجان عبر تاريخه.

ويجمع البوستر الرسمي بين الـ10 شخصيات الرئيسية في الفيلم على هيئة بورتريهات مرسومة باليد وبألوان مبهجة يغلب عليها اللون الأزرق الذي يمثل دور حمام السباحة في الفيلم.


تحدث قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

ويضم فريق عمل "يوم للستات" عدداً كبيراً من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

اقرأ أيضاً

شاهد الإعلانات الدعائية الأولى لفيلم "يوم للستات"

"يوم للستات" في مهرجان دبي السينمائي

بالصور- شاهد الملصقات الدعائية لأبطال فيلم "يوم للستات" الرجال

72 صورة- انهيار وبكاء مشاهير الفن في صلاة الجنازة ووداع جثمان محمود عبد العزيز