مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث: السبت، 12 نوفمبر، 2016
مسرح مصر للعرائس

أقيم مساء اليوم السبت 12 نوفمبر مؤتمرا صحفيا تمهيدا لانطلق أولى عروض "مسرح مصر للعرائس" يوم 20 نوفمبر من الشهر الجاري ، بعنوان "رجالة بلدنا" وذلك على مسرح فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي بالقاهرة.

شارك في المؤتمر الفنان أشرف عبد الباقي ومحمد أسامة الشهير بـ "أس أوس"، وبحضور عدد من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية.

وكشف أشرف عبد الباقي عن أن العرائس المخصصة للعروض تم تصنيعها بشكل احترافي، عن طريق متخصصين من جمهورية التشيك، كما تم تدريب اللاعبين على أيدى مجموعة من أفضل الخبراء، تم انتقائهم من أحدث مدارس العرائس في براج.

والعروض من تأليف "ورشة مصر للكتابة"، والأغاني من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتدريب بلانكا لاناكوفا، ومن إخراج أشرف عبدالباقي.

وسيكون طريقة حجز التذاكر الخاصة بـ"مسرح مصر للعرائس"، عن طريق شركة تذاكر شهيرة عبر الانترنت، وتم فتح الحجز منذ اليوم الثلاثاء الثامن من نوفمبر.

العروض ستقدم بعرائس على شكل كل أبطال "مسرح مصر"، وسيتم تقديم مسرح عرائس ولكن بشكل جديد يتناسب مع أطفال هذا الجيل، وسيكون هناك قصص وعروض مختلفة عن عروض "مسرح مصر" الأساسية ولكن بالطبع الأسلوب واحد من الإيفيهات والضحك، وستكون بأصواتهم الحقيقة فهناك 18 عروسة لكل فرد من فريق "مسرح مصر".

ولكل عروسة شكل معين، فعلي ربيع يظهر بشخصية معلم في الحارة، فمثلا يقدمون فكرة وعرض يحمل عنوان "رجالة بلدنا" ليعلموا الأطفال بعض المبادئ والقيم.

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي ينشر الصورة الأولى لعرائس "مسرح مصر"

مفاجأة .. فريق "مسرح مصر" يتحول إلي مسرح عرائس بنفس الأبطال

بالفيديو- أشرف عبد الباقي يروج لـ "مسرح مصر" للعرائس