مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
arab got talent

في بادرة الأولى من نوعها بالمملكة العربية السعودية، وهي انشاء هيئة جديدة للترفية، والتى تعمل بدورها على دعم الأنشطة الفنية والترفيهية الهادفة.

تدعم الهيئة برنامج "Arab Got Talent"، حيث سيتم استضافته بالسعودية لأول مرة، لإقامة تجارب الأداء هناك لأول مرة بمدينة الملك عبد الاقتصادية فى جدة، والتى ستقام على مدار ثلاثة أيام فى الفترة من 24 حتى 26 من نوفمبر الجاري، حسبما جاء في بيان إعلامي.

ونالت هذه المبادرة استحسان الجمهور السعودي الذي يود المشاركة فى البرنامج وكان يضطر فى المواسم السابقة للسفر إلى البلدان المجاورة.

تعد هيئة الترفيه السعودية من ضمن رؤية المملكة لـ2030 التى تهدف لتنمية الاقتصاد السعودي، كما دشنت الهيئة حساب خاص لها على موقع التغريدات الشهير Twitter لتتفاعل مع الشباب السعودي.

جدير بالذكر أن برنامج "Arabs Got Talent" برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

وبدء عرض الموسم الأول منه في يناير 2011، وفاز في الموسم الأول المصري عمرو قطامش، أما في الموسم الثاني فكان الفوز من نصيب فريق خواطر الظلام السعودي، وفي الموسم الثالث فازت فرقة سيما من سوريا، وفي الموسم الرابع فاز صلاح إنترتينر.

اقرأ أيضاً

بالصور- على جابر يشوق الجمهور بتجارب الأداء لـ Arabs Got Talent

تعرف على مواعيد تجارب الأداء لـ Arab’s got talent في أوروبا

الموسم الخامس من Arabs Got Talent يحتفظ بحلمي ونجوى والقصبي وجابر