نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
كندة علوش

وجهت الممثلة السورية كندة علوش رسالة حب وتقدير لمواطنتها المطربة أصالة وابنتها شام، عبرت فيها عن حبها الكبير لهن وامتنانها لوجودهن في حياتها.

وعبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram نشرت كندة صورة مقسومة لنصفين في النصف الأول صورة أصالة والنصف الثاني صورة ابنتها شام وكتبت تعليقا عليها:

"ملاك بوجهين وقلب كبير ملئ بالحب والعطف الكرم والإيجابية، وجودكم في حياتي ثروة ثمينة شكرا لكم على كل شئ، وقبل كل شئ أشكركم على المشاعر الإيجابية التي أعطيتوني إياها في هذه الأيام الخاصة".


على جانب أخر، بدأت كندة علوش في تصوير دورها في مسلسل "حجر جهنم" وهو يتكون من 45 حلقة كتبتها المؤلفة هالة الزغندي ويشارك كندة بطولة العمل كل من إياد نصار وأروى جودة وشيرين رضا وهاني عادل وسلوى عثمان وفراس سعيد وريم مصطفى، ومن إخراج حاتم علي.

ومن المقرر عرض مسلسل "حجر جهنم" خارج الموسم الرمضاني وهو العمل الثاني الذي يجمع كندة بإياد نصار بعد مسلسل "أفراح القبة" والثاني أيضا الذي يجمعها بأروى جودة وشيرين رضا بعد مسلسل "العهد".

مسلسل "حجر جهنم" كان مقررًا تصويره العام الماضى وتم تأجيله وتدور أحداثه حول العلاقات الزوجية من خلال قصص لـ3 نساء يعانين زواجًا تحيط به المشاكل، ويتناول المسلسل حكاية 3 زوجات يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن فى التفكير والتدبير ووضع الخطة وتحديد طريقة القتل.

اقرأ أيضا:

كندة علوش تبدأ مسلسل "حجر جهنم"

"حجر جهنم" يتناول فكرة قتل الزوجات لأزواجهن

صورة - كندة علوش ومنة شلبي وهند صبري في عيد ميلاد ناهد نصر الله

أروى جودة ومنة حسين فهمي وكندة علوش يدعمن حملة الـ ( ة ) ضد التحرش