نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد عساف

خلال أربع حلقات هي مدة برنامج "رحلة Idol" يكشف المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف عن الكثير من الأسرار والحكايات في رحلته الفنية.

وكشف برنامج "ET بالعربي" عن بعض التفاصيل واللقطات من البرنامج الذي يحكي عن حياة عساف، وهو من نوعية برامج تلفزيون الواقع والتي فيها تصاحب الكاميرا النجم في فترة لتنقل للمشاهد تفاصيل حياته.

يحكي عساف في البرنامج عن لحظات خاصة أثناء مشاركته في برنامج "Arab Idol"، كما سيعرض رحلته أثناء عرض فيلمه "يا طير يا طاير" في مهرجانات بالخارج منها مهرجان لندن.

وسيرافقه طوال الحلقات المذيع خالد الشاعر، والذي كان صاحب الفكرة أثناء استضافته لعساف في برنامج "صباح الخير يا عرب" والمذاع على شاشة MBC، قبل عرض فيلمه، ووقتها فكر خالد في أن يرافق عساف في رحلته مع الفيلم في المهرجانات العالمية، ونفذا الأمر وها هو البرنامج أصبح جاهزا.

وأوضحت لقطات من البرنامج أنه سيتطرق لحياة عساف الخاصة وفترة خطبته من المذيعة لينا قيشاوي، وهل ندم أنها رافقته في عروض فيلمه في المهرجانات، وسيعرف المشاهد الإجابة عند متابعته للحلقات.

يشار إلى أن فيلم "يا طير يا طاير" مستوحى من سيرة الشاب الفلسطيني محمد عساف، وهو من تنفيذ المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، الذي رشح مرتين لنيل جائزة الـ"أوسكار" عن فيلميه الشهيرين "الجنة الآن" و"عمر"، والحائز أيضا على جائزة "جولدن جلوب" عن فيلم "الجنة الآن" Paradise Now.


اقرأ أيضا:

بالفيديو – محمد عساف يكشف عن موعد حفلته المقبلة بألمانيا

محمد عساف يعلن عن تمثيل "يا طير يا طاير" لفلسطين بالأوسكار

بالصور- محمد عساف يلتقي ببطلة Game of Thrones ناتالي دورمر.. والسبب؟