محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
إليسا

أقامت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات احتفالا للفنانة اللبنانية إليسا، بمناسبة نجاح أخر ألبوماتها "سهرنا يا ليل".

وحضر الحفل الفنانة إليسا ومدير شركة روتانا سالم الهندي، وعدد من العاملين في الشركة، بالإضافة للفنان اللبناني عاصي الحلاني.

واستخدمت إليسا سيف كبير لتتمكن من تقطيع قالب الحلوى، الذي تم عمله خصيصا للاحتفال بهذه المناسبة.

ومن ناحية أخرى، نشرت إليسا عبر حسابها الرسمي على Instagram مجموعة من صور كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "سهرنا يا ليل"، والتي صورتها بطريقة الأغاني المصورة مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال. (شاهد الصور)

جدير بالذكر أن أغنية "سهرنا يا ليل" من أحدث ألبومات إليسا الذي حمل نفس الاسم، ويضم 16 أغنية متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية وطرحت منه إليسا أغنيتين قبل أيام، وهما "سهرنا ياليل" كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، وأغنية "ملكة الإحساس" كلمات أسامة مصطفى ولحن سامر أبو طالب وتوزيع تميم.

وتتعاون اليسا في هذا الألبوم مع عدد كبير من الفنانين منهم الشعراء أمير طعيمة، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، ملاك عادل، أسامة مصطفى، يوسف سليمان، صلاح الكردي، أحمد مرزوق، رمضان محمد، والملحنين وليد سعد، محمد رحيم، محمد يحيى، سامر أبو طالب، صلاح الكردي، ضياء الدين محمد، شريف بدر، وليد شراقي، نادر عبد الله والموزعين تميم، أحمد إبراهيم، ناصر الأسعد، أحمد عبد السلام، وليد شراقي وهادي شرارة، يحيى يوسف.


اقرأ أيضا

بالصور- إليسا تنشر كواليس تصوير أغنيتها "سهرنا يا ليل"

تكريم محمد عبده في مهرجان أبوظبي.. والسعودية ضيف شرف

"أنغامي" تحتفل بتامر حسني بعد تحقيقه 100 مليون استماع.. والمطرب ينفي هذه الأقاويل