محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 9 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
إليسا

تواصل الفنانة اللبنانية إليسا تصوير أغنيتها "سهرنا يا ليل" بطريقة الأغاني المصورة، والتي حملت اسم آخر ألبوماتها الغنائية.

ونشرت إليسا عبر حسابها الرسمي على Instagram مجموعة من صور كواليس تصوير الأغنية، مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال، التي تتولى إخراج الأغنية، والتي سبق وتعاونت مع إليسا من قبل في أكثر من أغنية.

جدير بالذكر أن أغنية "سهرنا يا ليل" من أحدث ألبومات إليسا الذي حمل نفس الاسم، ويضم 16 أغنية متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية وطرحت منه إليسا أغنيتين قبل أيام، وهما "سهرنا ياليل" كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، وأغنية "ملكة الإحساس" كلمات أسامة مصطفى ولحن سامر أبو طالب وتوزيع تميم.

وتتعاون اليسا في هذا الألبوم مع عدد كبير من الفنانين منهم الشعراء أمير طعيمة، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، ملاك عادل، أسامة مصطفى، يوسف سليمان، صلاح الكردي، أحمد مرزوق، رمضان محمد، والملحنين وليد سعد، محمد رحيم، محمد يحيى، سامر أبو طالب، صلاح الكردي، ضياء الدين محمد، شريف بدر، وليد شراقي، نادر عبد الله والموزعين تميم، أحمد إبراهيم، ناصر الأسعد، أحمد عبد السلام، وليد شراقي وهادي شرارة، يحيى يوسف.