مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 9 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
سيف العريبي وأحمد السبكي

صرح المنتج سيف عريبي للموقع FilFan.com أن المنتج أحمد السبكي ماطل في استرجاع المستحقات المالية التي حصل عليها المؤلف محمد نبوي منه نظير أن يترك عريبي فيلم "المرج - حلوان" للسبكي.

وأضاف العريبي أنه سيتقدم قريباً بشكوي لنقابة المهن التمثيلية، ضد المنتج أحمد السبكي ليستطيع الحصول على مستحقاته المادية التى قام بدفعها للمؤلف.

وجاءت هذه المشكلة بعد أن اتفق المنتج أحمد السبكي مع المنتج سيف عريبي والمنتج الفني أحمد بجة علي استرجاع المستحقات المالية التي حصل عليها السيناريست محمد نبوي من عريبي نظير كتابته فيلم "المرج-حلوان" إلا أن السبكي تخلي عن اتفاقه مع عريبي وماطل في دفع المستحقات المالية في اليوم المحدد الذي اتفق عليه معهم مما انزعج عريبي من هذا التصرف الذي أعتبره غير لاءق بالمرة خاصة بعد أن أعطاه أكثر من فرصة لسداد هذه المستحقات ولكن الأمور لم تتضح بعد لعريبي وينتظر سداد هذه المستحقات.

يذكر أن محمد نبوي تخلي عن عريبي بعد أن أتفق معه علي إتمام مشروع "المرج - حلوان" وحصل علي مستحقات مالية نظير هذا المشروع لكنه أعطي المشروع للسبكي مما دفع السبكي أن يتولي زمام الأمور وينهي هذه المشكلة باسترجاع الأموال التي حصل عليها نبوي من عريبي ولكن هذا لم يحدث حتي الأن.

اقرأ أيضاً

أحمد الفيشاوي ينتظر عرض "القرد بيتكلم" يناير المقبل

بالفيديو.. أحمد السبكي يعتذر لوائل الإبراشي على الهواء: زلة لسان