نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
أروى جودة

بعد القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية خلال الأيام الماضية من رفع الدعم والذي تسبب بدوره في موجة ارتفاع أسعار كبيرة، يحاول الجميع الآن الوصول إلى حلول تساعد المواطن على المعيشة.

واهتمت الممثلة أروى جودة بالتحدث في هذا الموضوع، بل ووجهت بعض النصائح لجمهورها ومتابعيها لأشياء يفعلونها الفترة القادمة حتى يتكاتف ويتساعد الجميع لتمر هذه الأزمة بسلام.

وعبر حسابها في موقع التدوينات القصيرة Twitter، كتبت بعض التغريدات والتي فيها وجت النصائح، في البداية ووجهت كلامها لأبناء الطبقات المستقرة ماديا والذين يخشون أن تتأثر حياتهم بسبب ارتفاع الأسعار، فكتبت:


وكانت نصائحها أن يهتموا بكل من هم في طبقات أقل منهم ويعملون لديهم بأن يزيدوا من رواتب من يعمل عندهم.




وتابعت أن هذا بسبب أن هناك طبقة كانت تعاني من الأساس من الفقر والآن أصبح حالها سئ للغاية.



كما أوصت الجميع بالتبرعات للجمعيات الخيرية الموثوق بها أفضل من التبرع لأشخاص متسولين يشكلون عصابات في الشوارع، كما طالبت الجميع أن يبدأوا بمن هم قريبون منهم كالأهل والأصدقاء الذين يعانون من أزمات مالية فإذا تساند الجميع ستمر كل الأزمات.






وفي النهاية اختصرت الكلام مؤكدة أن من يستطيع أن يتصدق أو يسأل ويساعد محتاج عليه أن يفعل هذا، ودعت الله أن يفرج الحال على الجميع.



على جانب أخر، تشارك أروى جودة كعضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة الـ 38 المقرر إقامتها في الفترة ما بين 15 حتي 24 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا:

صلاح عبد الله يُغازل أروى جودة بهذه الكلمات

بالفيديو- أروى جودة لازالت محتفظه بمهارات تعلمتها في "العهد"

أروى جودة: اعتذار عمرو قورة لن يؤثر على عضويتي بلجنة تحكيم القاهرة السينمائي