يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
دلال عبد العزيز

كشفت الممثلة دلال عبد العزيز عن سر إقامة حفل زفاف ابنتها إيمي وحسن الرداد في الجونة خلال مداخلة هاتفية أجرتها في برنامج "جراب حوا" مع المذيعة ميار الببلاوي المذاع عبر شاشة LTC.

وقالت دلال أنها فكرة مجنونة من إيمي وحسن حتى لا يكون زفاف تقليدي، إلى جانب تنشيط السياحة وانتعاشها وعمل دعاية للغردقة لأن الجونة من أهم المعالم السياحية في مصر وهذا هو السبب الحقيقي وراء إقامة حفل الزفاف هناك.

وعن استبدال إيمي للورد بالشمسية، قالت دلال أن إيمي تحب الأفكار المجنونة وأنها خفيفة الظل لذلك قررت أن تحمل شمسية بدلا من الورد، كما إنها وضعت وردة كبيرة بشعرها في ليلة الحناء لكي تكون غير تقليدية أيضا.

ثم توجهت دلال بالشكر إلى مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري لقيامه بتصميم الفستان الخاص بها إلى جانب تصميمه لفستان دنيا وإيمي، وأنه يحرص دائما على أن يكون بالشكل المطلوب.

أما عن شهر العسل الخاص بحسن الرداد وإيمي قالت دلال أنها لا تعلم في أي مكان سيقضيان به شهر العسل لأن حسن وإيمي لا يحبان أن يصرح كل منهما بأفكاره لأحد، وهذا هو سبب عدم إعلانهما لارتباطهما إلا في وقت محدد.

جدير بالذكر أن حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أقيم مساء الجمعة الموافق الـ 4 من نوفمبر على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

وكان الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الحاري، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء 1 نوفمبر، وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

اقرأ أيضا

ميار الببلاوي تنفي قصدها إهانة أحمد رزق بعد زواج حنان مطاوع

ميار الببلاوي ترد على منتقدي زواجها الرابع وظهورها بفستان زفاف

4 صور من زواج ميار الببلاوي الرابع ببورسعيد