FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 أبريل، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 أبريل، 2007
ياسمين عبد العزيز - تصوير : عماد قاسم

قرر المنـتج وائل عبد الله تأجــيل مشــروع الفيلم السينمائي الذي ستقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز وتأليف نادر صــلاح الدين لحين انتهاء ياسمين من تصوير فيلمها مع محمد سعد الجديد الذي سيحمل اسم "بحلق" أو "كركر" مع المنتج أحمد السبكي.

وقال نادر صلاح الدين في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الفيلم جاهز تماما ومكتوب ويبقى فقط عقد جلسات لتحديد موعد التصوير والاتفاق على أماكن التصوير واختيار الفنانين المشاركين فيه ، ولكن المنتج قرر تأجيله لحين انتهاء ياسمين بطلته الأولى من تصوير فيلمها الجديد مع محمد سعد ، لكي تكون متفرغه له تماماً".

وأشار نادر إلى أن المنتج وائل عبد الله لديه فيلم آخر من تأليفه اسمه "الجمبلاطي" كان من المفترض أن يقوم سعد ببطولته العام الماضي ، "وبعد تعاقده مع السبكية فان المنتج وائل عبد الله في انتظار انمتهاءه من فيلمه الجديد معهم لكي يُنفذ فيلمي الذي كتبته خصيصاً لسعد".

يذكر أن نادر صلاح الدين كان مؤلف فيلم محمد سعد "بوحة" عام 2005 ، وآخر أفلامه هو فيلم "الرهينة" مع المخرجة ساندرا نشأت وأحمد عز وياسمين عبد العزيز ونور ، و"جعلتني مجرماً" مع أحمد حلمي وغادة عادل ، و"الكود 36" مع مصطفى شعبان ومايا نصري.