يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 7 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
إنجي وجدان

بعد أن تعاقدت الممثلة إنجي وجدان رسمياً على المشاركة في بطولة فيلم "آخر ديك في مصر" لتجسد دور (شيرين) شقيقة محمد رمضان بطل الفيلم،

عبرت إنجي وجدان عن سعادتها لمشاركة الممثل محمد رمضان فيلمه الجديد "أخر يك في مصر"، مؤكدة أن الفيلم سيعجب الجمهور.

ونشرت إنجي وجدان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram فيديو لها من داخل كواليس فيلم "أخر يك في مصر" لتشارك جمهورها سعادتها واختتمت حديثها في نهاية الفيديو بجملة رمضان الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

وكانت إنجي نشرت صورة جديدة تجمعها بمحمد رمضان من كواليس الفيلم، وعلقت على الصورة كاتبة:"استنوني قريبا في فيلم اخر ديك في مصر مع الاسطورة محمد رمضان .. ثقه في الله نجاح".


جدير بالذكر أن إنجي وجدان انضمت مؤخراً إلى حملة "تاء مربوطة" لمكافحة للتحرش، ونشرت صورة لها مع شعار الحملة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram صورة مع حرف الـ (ة) وكتبت معلقة عليها:"انت قوية متخليش حد يقلل منك. متخليش حد يستغلك.... مهما اي حد قال انت قوية... ماتسكتيش على حقك... انت امرأة و قوية و ليكي صوت متخليش حد يسكتك... التاء المربوطة هي انوثتك وهي سر قوتك".

وخلال الموسم الرمضاني السابق كانت شاركت إنجي بالأداء الصوتي بمسلسلي تحريك، الأول هو "سيد أندرويد" مع محمد هنيدي، والجزء الثالث من مسلسل التحريك "عصام والمصباح".

يشار إلى أن فيلم "أخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ودينا، ولبلبة ومحمد علي رزق، وبدأ محمد رمضان تصويره بعد انتهاءه من تصوير فيلمه "جواب اعتقال".

اقرأ أيضا

صورة- إنجي وجدان ومحمد رمضان في كواليس "أخر ديك فى مصر"

إنجي وجدان شقيقة محمد رمضان في "آخر ديك في مصر"

صورة - إنجي وجدان من "الجيم": "الواحد نفسه يبقى رياضي من غير مجهود"