مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 6 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
اولى روايات ما وراء الطبيعة وعمر سلامة

كشف المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن قراره في تحويل سلسلة الروايات الشهيرة المعروفة بـ"ما وراء الطبيعة" إلي مسلسل تلفزيوني متعدد الأجزاء.

وأكد عمرو سلامة أن الموسم الواحد من المسلسل ستتراوح عدد حلقاته من 13 إلى 15 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد أن ينتهي من فيلم "الشيخ جاكسون" الذي بدأ العمل به.

وعن موعد عرض المسلسل أوضح عمرو سلامة أنه سيكون خارج موسم رمضان 2017 المقبل، وسيشاركه كتابة المسلسل الكاتب الأصلي للسلسلة المؤلف أحمد خالد توفيق.

"ماوراء الطبيعة" سلسلة روايات خيالية للكاتب المصري أحمد خالد توفيق، محورها ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه رفعت إسماعيل حول سلسلة الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها في حياته، بدءا من العام 1959، أو الحكايات التي تصله من أشخاص مختلفين حول العالم، سمعوا عن علاقته بعالم الخوارق.

بدأت "سلسلة ماوراء الطبيعة" في 1993، وصدر منها حتى 2014 العدد 80، وهو "أسطورة الأساطير" الجزء الثاني والذي أنهى فيه الكاتب حياة رفعت اسماعيل بمرض عضال مع وعد بصدور حكايات لم يحكها بعد، وُجدت في مذكراته بعد وفاته، كان أول ظهور لرفعت اسماعيل في 1993 سردا لمغامرته مع مومياء الكونت دراكيولا في 1959 والمغامرة التي أعقبت ذلك في 1961 مع مستذئب في رومانيا.

اقرأ أيضاً

( خاص في الفن) تعرف على الممثلين الأقرب لتجسيد شخصية "أدهم صبري" بفيلم "رجل المستحيل".. نبيل فاروق يكشف سبب الاختيار

بالفيديو- عمرو سلامة من داخل مترو الأنفاق في كواليس "الشيخ جاكسون"

صورة- عمرو سلامة يبدأ تحقيق حلم عمره 3 سنوات