أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 6 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
إيان سومرهالدر وجايمي دورنان

تداولت بعض الصحف الأجنبية أخبار عن تجسيد الممثل إيان سومرهالدر دور " كريستيان جراي"، بدلا من الممثل جايمي دورنان في الأجزاء المتبقية من سلسلة أفلام Fifty Shades.

وعلق الممثل جايمي دورنان في برنامج Jimmy Kimmel Live، قائلا "أعتقد أن ذلك سيكون صعبًا على من أطلقوا هذه الشائعة، فنحن انتهينا من تصوير الجزء الثاني والجزء الثالث من سلسلة الأفلام".

وأضاف ساخرًا "اعتبر أن تداول مثل هذه الأخبار خطأ كبير، سأكتفي بهذا الوصف، ولكن حظ سعد لإيان سومرهالدر، فهو سيكون رائع".

وأوضح الممثل الأيرلندي، البالغ من العمر 34 عامًا، أن الجزأين الأخيرين من ثلاثية أفلام Fifty Shades، تم الانتهاء من تصويرهما في شهر يوليو الماضي، وذلك في أماكن مختلفة بباريس وتورنتو.

يشار إلى أن سلسلة أفلام "Fifty Shades of Grey" مستوحى عن ثلاثة كتب لإي إل جيمس، حققت مبيعات عالية وتدور أحداثها حول طالبة تدعى "أنستازيا"، تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد لقائها بالملياردير الوسيم والمعذب نفسيا "كريستيان جراي"، والذي يملك جانبا مظلما من شخصيته، وأساليب منحرفة في التعبير عن حبه.

ومن المقرر أن يطرح الجزء الثاني، الذي يحمل اسم Fifty Shades Darker في دور العرض يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير 2017، مثلما عرض الجزء الأول يوم عيد الحب في عام 2015.

على صعيد آخر، انتهي إيان سومرهالدر من تصوير فيلمه الجديد Time Framed، كما بدأ عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Vampire Daries، الذي يشارك في بطولته.

أقرأ أيضًا
مع عرضه في مصر ولبنان.. ١٠ حقائق مثيرة عن الفيلم الجريء "Fifty Shades of Grey"

فيلم Fifty Shades of Grey يتصدر جوائز "الراتزي" بـ 6 ترشيحات منها أسوأ فيلم.. اعرف القائمة الكاملة

"مونتيرة" Fifty Shades of Grey تعترف: كان بحاجة لأن يصبح أكثر إثارة

أبطال Fifty Shades Darker يطمئنون الجمهور على سلامتهم بعد حادث نيس في فرنسا