محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 3 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
لقطة من عرض "واحدة واحدة"

استمرارا لبث العروض التليفزيوينة الجديد من فرقة "مسرح مصر"، تستعد قناة "MBC مصر"، لعرض عمل جديد يحمل اسم "واحدة واحدة".

المسرحية الجديد تحمل اسم "واحدة واحدة" وسيتم عرضها مساء غد الجمعة الموافق 4 نوفمير الجاري في الساعة 10.00 مساء.

وتدور أحداثها في إطار اجتماهي، حول أسرة لديها ثلاثة أبناء يحاولوا الهجرة خارج مصر، ويحاول أهلهم منعهم مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة. (شاهد صور العرض الجديد)

ويشارك في بطولة العرض المسرحي بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

ومن المعروف أن عروض فرقة "مسرح مصر"، تواصل عرضها جماهيريا على خشبة مسرح "جراند تاور" في فندق جاردن سيتي، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع، وذلك بالتزامن مع عرضها عبر شاشة شبكة قنوات "MBC مصر" مساء كل يوم جمعة.

وتعرض المسرحيات مساء الجمعة في الساعة 10:00 مساء، وتعاد السبت الساعة 10:00 مساء.

ومن ناحية أخرى، نشر الفنان أشرف عبد الباقي صورة من كواليس عرض ليلة السبت 29 أكتوبر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram، وظهر فيها مع باقي أبطال فرقة "مسرح مصر" وبصحبة أبطال مصر في البارلمبية في المسرح، وباقي جمهور العرض.

وعلق أشرف على الصورة وكتب: "ابطال مصر في البارلمبية نورونا امبارح في المسرح والجمهور الجميل كله احتفل بيهم واحنا معاهم نورتورنا يا أبطال مصر". (شاهد الصورة)