دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الخميس، 3 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

ظهر محمد رمضان في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" أمس الأربعاء، وكان القاء مليئ بالتصريحات والأشياء التي يكشف عنها رمضان للمرة الأولى، وأخرى يؤكد عليها.


موقع FilFan.com يرصد أبرز 5 تصريحات قالها محمد رمضان مع عمرو أديب .

- عندما كنت أصور فيلم "أحكي يا شهرزاد"، كنت انام في الديكور بملابس شخصيتي في الفيلم وعندما يأتي العاملين في الصباح يوقظوني.

- أول مشهد أقدمه على مستوى الإحتراف كان مع الراحل سعيد صالح في مسرحية "قاعدين ليه"، وفي الدراما كان في مسلسل "أولاد الشوارع" مع حنان ترك.

- هناك موقف هو السبب في بداية تعرفي بالراحل عمر الشريف، حيث إنني لفت إنتباهه عندما كان هناك ثلاث مشاهد سأصورها أمامه في مسلسل "حنان وحنين"، وعندما ذهب لموقع التصوير وجدني قبل موعد التصوير بثلاث ساعات أنتظر وأتمرن على دوري الذي كان إبن البواب، فجلست على المقعد أمام العمارة حتى بدأ العمال بالمجيئ، وتسلمت تي شيرت شخصيتي ولكنني وجدته مرتب وليس مقنع أن يكون هذا التيشيرت الجديد ملك أبن بواب، فوقفت أمام سيارة لأنظر لنفسي في زجاجها ولم أقتنع وأمسكت التيشيرت ومسحت به الأرض لكي يظهر أنني مرتدية من ثلاث أو أربع أيام ثم عدت وجلست على مقعد البواب وأخرجت سيجارة لأدخن، ولكنني تفاجئت بأن باب السيارة التي كنت أقف أمامها يُفتح وإذ بعمر الشريف ينزل من السيارة، ونادى عليِ وسألني على سبب خلعي الملابس والذي فعلته أمام سيارته وأعرب عن إعجابه بي.

- أنا أجد أن أعظم أثنين في السينما المصرية هم الفنان صلاح منصور، ومحمود مرسي، لأنني أشعر إنه تم إهدار حقهما بشكل كبير رغم عبقريتهما في التمثيل.

- خوفي الدائم أن تحدث بيني وبين جمهوري فجوة، وأن لا يصلني إنتقاد، لأن يجب أن أسير بالمحبيين والكارهين.

اقرأ ايضاً
صورة- أحمد جمال يتذكر مشاركته في "Arab Idol" ويتمنى التوفيق لمشتركي الموسم الجديد

حسين الجسمي وأحلام يحتفلان بـ"يوم العلم" لدولة الامارات العربية بهذه الكلمات

ماجد المصري يهنئ حسن الرداد بعقد قرانه على إيمي سمير غانم