محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
لجنة التحكيم

ساعات ويبدأ إذاعة الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية المعروف Arab Idol، بعد فترة توقف.

وكانت شبكة قنوات MBC قد أعلنت عن الموعد النهائي لانطلاق الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير Arab Idol بعد تأجيله لمدة تزيد عن عام، ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات تجارب الأداء يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر المقبل، بينما يبدأ بث أولى حلقات العروض المباشرة، يوم الجمعة الموافق الـ16 من ديسمبر.

ومن جانبه أكد وائل كفوري على تميز الموسم الرابع، معربا عن تفاؤله بالمواهب المشاركة، وأشار إلى أن الموسم الجديد غني جدا بالمواهب وهناك أصوات وخامات متنوعة، وأنه متفائل بقدرة المشتركين ومتحمس للبدء، كما تمنّى لزملائه أعضاء لجنة التحكيم التوفيق في تقييم أداء المشتركين ومنح قيمة مضافة للبرنامج، وتمنى أن يكونوا على قدر الثقة التي منحهم إياها الجمهور.

وأعربت نانسي عجرم عن ارتياحها للمستوى العالي الذي تتمتع به الأصوات هذا الموسم، وأنها تشعر بالحماسة والسعادة لعودة البرنامج، ولديها توقعات مبشرة للمشتركين وما سيقدمونه، بناء على ما استمعت له من أداء مميز في مرحلة التجارب الأولية.

وشددت أحلام على أهمية "مرحلة تجارب الأداء" التي تميزت بوجود أصوات قوية، إلى جانب إضافات إنتاجية ستظهر خلال مرحلة تجارب الأداء، فضلاً عن الأجواء العامة التي أضفاها المشتركون وفريق الإنتاج، وهو ما سيلاحظه المشاهدون في الحلقة الأولى من الموسم الرابع.

وأضافت أحلام سآخذ خلاصة خبرة 3 مواسم أمضيتها في لجنة تحكيم Arab Idol وسأضيفها إلى الموسم الرابع، الذي أتوقع له أن يحقق صدى مدويا، وآمل أن نكون جميعا عند حسن ظن الجمهور بإذن الله.

وأعرب حسن الشافعي عن حماسته لعودة البرنامج بعد فترة وأنهم سيستعينوا بخبرة المواسم الثلاثة السابقة كلجنة تحكيم، في طريقة اختيار وتقييم المشتركين ولن يتم التقييم من حيث المشترك يغني جيدا أم لا فحسب، وسيحاولوا استشراف ما يمكن لكل مشترك أن يقدمه بعد انتهاء البرنامج، وتحديدا في حياته المهنية التي ستبدأ فعلياً بعد انتهاء مشاركته".

وحول طبيعة الاختلاف بين الموسم الرابع والمواسم السابقة، قال الشافعي: "يكمن اختلاف هذا الموسم بشكل رئيسي في نوعية الأصوات المشاركة، فهي قادمة من بلاد مختلفة وتنتمي إلى ثقافات موسيقية متنوعة، وبالتالي فهي تقدّم ألوان موسيقية غنية، فضلاً عن رغبة كل مشترك بالتميز عن الآخرين في نوعية الغناء وكيفية الأداء.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بلقيس فتحي تشارك جمهورها كواليس أغنيتها

معتز الدمرداش يعود لـ "90 دقيقة" بأول حوار مع المستشار هشام جنينة

بالصور- أبطال "هبة رجل الغراب" مستمرون في تصوير الجزء الجديد وهذا الممثل اللبناني ينضم إليهم