مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
تامر حسني

صرح الفنان تامر حسني لـFilFn.com، عن أهم النقاط الفارقة في حياته التي جعلته يحقق نجاحات غير مسبوقة، وآخرها وصلوه إلى 100 مليون مشاهدة واستماع على تطبيق أنغامي.

قال تامر حسني: "سر نجاحي هو التركيز الدائم، والمتابعة لكل ماهو جديد وأني لا أكذب على نفسي وأخدعها إطلاقا، وأواجهها بالحقيقة كأنه أمام مرآة، ودائما لدي شعور بأنه مازال هناك الكثير ليتم تحقيفه".

وأضاف تامر حسنى أنه دائما ينصت ويتابع أراء الجمهور الذين يعتبرهم المقياس الحقيقي لكل عمل يقدمه ويستطيع أن يحدد نجاح أو فشل العمل من خلالهم دون أي مجاملات.

جدير بالذكر أنه أقيم مساء أمس الثلاثاء 1 نوفمبر، مؤتمر احتفال تطبيق أنغامي بالفنان تامر حسني بمناسبة حصوله على جائزة الـ100 مليون استماع ومشاهدة لألبومه "عمري ابتدا" على التطبيق الشهير.

ويعتبر تامر حسني هو أول مطرب مصري يحصل على هذه الجائزة بعد المطربتين إليسا ونانسي عجرم، حيث أنه تخطى حاجز الـ100 مليون مستمع.

من ناحية أخرى يشارك تامر حسنى في فيلم "الخديوي" ويشاركه في بطولته كل من غادة عادل ونور اللبنانية، ومن إخراج محمد سامي وتأليف محمد أمين راضي، ومي عمر، وبيومي فؤاد، والفيلم عن قصة للمؤلف محمد أمين راضي، ومن أنتاج وليد منصور، ومن كتب له السيناريو والحوار المخرج محمد سامي الذي سيتولى إخراج الفيلم.

اقرأ أيضاً

"أنغامي" تحتفل بتامر حسني بعد تحقيقه 100 مليون استماع.. والمطرب ينفي هذه الأقاويل

بعد "أهواك".. تامر حسني وغادة عادل في فيلم سينمائي جديد

تامر حسني: هذه أكثر شائعة أزعجت والدتي وأحضر لمفاجأة لجمهوري