FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مارس، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 مارس، 2007
إيساف يتابع مع محمد الأمير موقع FilFan.com وهو في ستديو "التكامل" - تصوير : محمد ممدوح

حوار : محمد الأمير
تصوير : محمد ممدوح


أعرب المطرب الصاعد الشاب إيساف عن تحمسه وفي نفس الوقت قلقه الشديدين على ألبومه الأول "معاه قلبي" المقرر طرحه خلال أيام مع شركة "جود نيوز للموسيقى" ، وذلك خلال لقاء موقع filfan.com معه في ستديو "التكامل" بالجيزة.

وقال إيساف في حواره الخاص مع الموقع : "أنا سعيد بأن يكون أول ظهور لي مع شركة جودنيوز والمنتج أحمد الدسوقي ، لأنه منتج فنان ، ويريد تقديم شيء ذي قيمة ، وهو ما كنت أحتاجه للعودة من جديد ، وعلى الرغم من غيابي الطويل عن الجمهور ، إلا أني أعلق آمالاً كبيرة على نجاح الألبوم ، لأننا بذلنا فيه الكثير من الجهد ، على مدار عام ونصف ، فقد سجلنا خلالهم 16 أغنية ، سنختار منهم عشرة فقط لنطرحهم في الألبوم مع بداية شهر أبريل ، وبدأنا العمل من ثاني يوم بعد توقيع العقد بيننا ، وشرف لي أني وُفقت للتعاقد مع هذه الشركة".

وتابع إيساف : "على الرغم من الفكر الاحترافي في الشركة ، إلا أني أشعر دائماً أني أتعامل مع الدسوقي وكأنه أخ أكبر لي ، ونتشاور معاً في كل تفاصيل العمل ، وأثق في رؤيته ، لذا حينما يطرح علي شيء أتقبله فوراً ، لأنه منتج يعرف ما الذي يفعله ، ووضح بشدة هذا التفكير أثناء تصوير إعلان الألبوم ، والذي قدمنا فيه نبذات من خمس أغنيات ، وهي فكرة جديدة ، وتصوير الإعلان نفسه كان جديد".

وأشار إلى أنه تلقى لمدة شهرين عقود انتاج من شركات كثيرة في مصر والوطن العربي ، "لكني فضلت ، وأرى أن هذا كان من توفيق الله ، أن اختياري كان لجود نيوز" ، حسب قوله.

وبالنسبة لاحتياج الألبوم إلى عام ونصف ليتم تحضيره ، قال المطرب الشاب : "الوقت الذي أمضيناه كان مناسباً للألبوم ، ولم نتأخر في طرحه ، ولكننا فقط أعطيناه مدته ، وفور الانتهاء منه قررنا طرحه ، نعم المدة كانت طويلة ، لكن هذا كان ضروري لكي نتمكن من تقديم عمل جيد ، لأن العودة ليست سهلة".

وذكر أنه تعامل في الألبوم مع نادر عبد الله وأمير طعيمة وأسامة مصطفى ومحمد عبد الحميد وأحمد عادل وطارق عبد الجابر ومصطفى رؤوف ومحمد يحيى ووليد سعد وآدم حسين وتامر علي ومحمد مجدي وأحمد إبراهيم ، "وهي أسماء غنية عن التعريف ، ونجحت بشدة ، وكلهم تعبوا معي جداً ، وقدروا احتياجي للعودة القوية بعد غياب ثلاث سنوات عن الجمهور ، منذ نجاحي في الموسم الثاني من برنامج (ستار ميكر)" ، حسب قوله.

وبالنسبة لأغاني الألبوم قال : "إن كل أغاني الألبوم قريبة مني بشدة ، لأني كنت أغني كل أغنية بإحساس ، وكل أغنية تحكي عن موقف خاص ، واخترتهم من بين عدد كبير من الأغنيات عرضت علي ، لم أنتق منها إلا ما لمس قلبي ، وأحسست أنه سيصل إلى الناس من خلالي ، وبالشكل الذي يتقبله الجمهور".

وتم تسجيل فيديو لإيساف وهو يتابع عمل مهندس الصوت مصطفى رؤوف على أغنيته "فضلتك".