أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 31 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي فيلم Doctor Strange

طرحت شركة Disney بالتعاون مع شركة Marvel، الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة Doctor Strange، بعدد من دور العرض العالمية، ووصلت إيراداته في أول أيام عرضه إلى 86 مليون دولار أمريكي.

وبالرغم من أن موعد طرحه بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 4 نوفمبر المقبل. إلا أن الفيلم حقق بسينمات Imax إيرادات وصلت إلى 7.8 مليون دولار، ليصبح الفيلم الأعلى إيرادات دوليًا في أول أيام انطلاقه بدور العرض، خلال شهر أكتوبر، بحسب ما ذكر وقع Deadline.

تدور أحداث الفيلم حول الجراح العبقري "ستيفن سترانج"، الذي تصبح حياته المهنية على المحك، لكن يحصل على فرصة جديدة فى الحياة حينما يأخذه ساحر كبير تحت ظله ويدربه في سبيل حماية العالم من الشر.

الفيلم من بطولة بنديكت كامبرباتش، المعروف بدور شارلوك هولمز في مسلسل Sherlock، وراشيل ماك أدمز، ومادس ميكلسن، ومن إخراج سكوت ديركسون.

وافتتح الفيلم في 33 دولة بالعالم، منها إنجلترا، وفرنسا وإيطاليا، والمكسيك وكوريا، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في مصر، يوم 2 نوفمبر المقبل.

وبحسب ما ذكرت مجلة Variety، فقد نال الفيلم تقييمات عالية من قبل عدد من النقاد، اللذين شاهدوا الفيلم في العروض الخاصة، ووصفوه بأنه الفيلم الأفضل بالنسبة لشركة Marvel منذ صدور فيلم Spider-man 2.

اقرأ أيضًا
5 أسباب تشجعك على مشاهدة فيلم Doctor Strange

ماذا فعلت شركة Marvel ليجسد بينيديكت كامبرباتش دور Doctor Strange؟

9 ملامح من إعلان Doctor Strange تحمل الكثير من الخفايا والأسرار