مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 31 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
أنتصار

صرحت انتصار لموقع FilFan.com أنها فى إنتظار هو عودة مسرحية "حوش بديعة" التى كانت تقوم ببطولتها فى موسم ثاني جديد، وتجهز حالياً التحضيرات لعرض المسرحية مرة أخرى.

وأضافت انتصار فى تصريحاتها لـFilFan.com أن عودة المسرحية تأتي بناء على طلب كبير من الجمهور خاصة من الإسكندرية، حيث حققت المسرحية نجاحاً كبيراً وقت عرضها هناك.

جدير بالذكر أن مسرحية "حوش بديعة" حققت خلال فترة عرضها بالإسكندرية مبلغا تخطى الـ250 ألف جنيه، الأمر الذى اعتبره مدير المسرح الكوميدى مجدى صبحى، أنه أبلغ رد على المشككين فى أهمية عروض القطاع العام بالإسكندرية وباقى المحافظات.

مسرحية "حوش بديعة" من بطولة انتصار ومونيا وإنجى خطاب وسليمان عيد وأحمد صيام وأشرف مصيلحى ومحمود مسعود، ونوال سمير وأشرف عبد الفضيل وعبير مكاوى وإسلام عبد الشفيع ومحمد كوتى، ويشارك بالغناء المطرب نادر أبو الليف، والملحن حسن إش إش، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج ياسر صادق ومساعد مخرج فاطمة بيومى والتى تشارك فى التمثيل بالعرض، وتصوير مارك رفعت إشراف عام مجدى صبحى.

من ناحية أخرى عادت انتصار لتقديم برنامج "نفسنة" من جديد في الموسم الجديد له بعد أن كانت تركته لانشغالها في تصوير أعمالها.


اقرأ أيضاً

انتصار تنشر صورة من حفل زفافها

صورة وفيديو- انتصار تعود لـ "نفسنة" من جديد

بالفيديو- أول تعليق لانتصار على رفض دعوى اتهامها بـ"التحريض على الفسق"