مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 31 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث: الاثنين، 31 أكتوبر، 2016
سمية الخشاب

لفتت الممثلة سمية الخشاب الأنظار لها مجددا بعد ظهورها بوزن زائد في إحدى حلقات "ثلاثي ضوضاء الحياة"، لذلك قررت توضيح الأمر.

قالت سمية: " لم أحب البدانة، ولم تعجبني الصورة التي كنت عليها في وقت سابق، وكذلك لا أحب النحافة الشديدة، فخير الأمور الوسط، وأفضل الظهور على الشاشة أمام الجمهور وأنا راضية عن مظهري"، حسب حوارها مع مجلة "لها".

وتابعت: "لاحظ البعض مؤخرا زيادة وزني من جديد، لكنني زدت أربعة كيلوجرامات فقط، ونال هذا الأمر استحسان جمهوري، وطالبوني بالتوقف عن إتباع الحميات الغذائية، حتى لا أصاب بالنحافة".

ومن ناحية أخرى، ردت سمية الخشاب على الشائعات التي نالت حياتها الزوجية قائلة: "مجرد أقاويل وشائعات لا تمت الى الواقع بصلة، ولا أهتم بها حتى لا تأخذ أكثر من حجمها".

كانت الإعلامية لميس الحديدي كشفت في 12 نوفمبر الماضي عن زواج الفنانة سمية الخشاب، خلال اللقاء الذي جمعهما على هامش حفل افتتاح الدورة ٣٧ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. (بالفيديو- لميس الحديدي تكشف عن زواج سمية الخشاب على الهواء)

وبعدها بأشهر أفصحت سمية أنه زوجها يعمل طيارا، وهو من مسقط رأسها مدينة الإسكندرية، وأن لم يبخل عليها في كل متطلباتها كعروس، سواء من إحضار شبكة أو مهر لها.

كما كشفت سمية أن زوجها دائما ما يدللها بكلمة "سمسمة"، فيما هي تقول له "يا حبيب قلبي".