مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 31 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث: الاثنين، 31 أكتوبر، 2016
ريهام سعيد في رأس غارب

تمر منطقة "رأس غارب" بأزمة كبيرة منذ أيام بسبب سقوط أمطار وسيول أدت إلى وفاةما يقارب 20 شخصا هناك، ولذلك سافرت مقدمة البرامج ريهام سعيد لهناك.

وانتشرت أقاويل عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن سكان المنطقة هناك قاموا بطردها رافضين وجودها هناك، واستندت المواقع والصحف على فيديو منتشر، ولكنه لم يظهر حقيقة ما حدث معها.

ظهرت ريهام في الفيديو وهي تصرخ في المواطنين وأحدهم يشتكي لها مما حدث، وآخر يرفض وجود وسائل الإعلام بالمنطقة، مما لم يؤكد هل طُردت ريهام وأسرة برنامجها "صبايا الخير" من هناك أم لا.

وأكد أحد المصادر من إعداد البرنامج أن الحلقة ستذاع مساء الاثنين في موعدها وبها مقاطع مصورة من داخل رأس غارب، مما يعد ردا على من يردد أنه تم طردهم من هناك.

من المعروف أن ريهام سعيد أثارت الجدل، بسبب نشرها صورا انتقدت فيها " فتاة الحرية مول"، التي تعرضت للضرب على يد شاب، على ما يبدو أنه اعتدى عليها لفظيا، واعتدى عليها بالضرب.

وأكدت ريهام سعيد أن ثياب الفتاة قد تبدو عادية للخروج في أماكن معينة، ولكن ليس بمركز تجاري دخوله مجاني لأي شخص، وأنه بالتأكيد الأمر ليس كما روته الفتاة، وشككت في سلوكياتها بنشرها لصور شخصية لها خلال الحلقة، وتم وقفها لمدة أشهر بسبب هذه الواقعة وعادت من جديد للشاشة في مايو 2016.