مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث: الأحد، 30 أكتوبر، 2016
صورة من المسرحية

يعود الممثل محمد رمضان لعرض مسرحية "أهلا رمضان" على مسرح الهرم، يوم الخميس المقبل الموافق 3 من نوفمبر ، حيث توقفت المسرحية لمدة ثلاثة أسابيع لانتهاء الموسم الصيفي للمسرح، بجانب انشغال رمضان بتصوير مشاهد فيلم "جواب اعتقال" بين مصر ولبنان.

أكد رمضان أنه يعود لاستقبال جمهوره يوم الخميس المقبل بمسرح الهرم لمشاهدة العرض المسرحي "أهلا رمضان"، الذي حقق نجاحا كبير منذ الليلة الأولى لعرضه، وإيراداته أعادت الروح للمسرح الخاص، وفقا لما جاء في بيان صحفي من المكتب الإعلامي لممثل الشهير.

كما عبر رمضان عن سعادته الكبيرة لمواصلة العرض الذي يلتقي فيه بمحبيه وجها وجها من خلال خشبة المسرح التي لها مكانة خاصة في قلبه.

ومن جانب آخر، قال عماد زيادة منتج "أهلا رمضان" إن المسرحية ستعرض بشكل أسبوعي بدءا من الثالث من نوفمبر، وسيكون فريق العمل في استقبال الجمهور منذ الساعات الأولى من مساء اليوم ذاته، مؤكدا ان "أهلا رمضان" سوف تواصل نجاحاتها التي حققتها منذ البداية والتي دعمت المسرح المصري الخاص، الذي يعشقه وتربي فنيا علي خشبته.

مسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وحسام داغر ومحمد علي رزق وهنا الزاهد وشيماء سيف وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة.


وحرص العديد من المشاهير على حضور عرض مسرحية "أهلا رمضان" وتهنئة محمد رمضان بالعمل، ومنهم مؤخرا الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والكابتن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، والتقي اللاعبان بمحمد رمضان والمنتج عماد زيادة عقب انتهاء العرض، وحرصا على تهنئته، كما أكدا أنه من العروض الممتعة التي تجمع بين الكوميدية والرسائل الإيجابية.

اقرأ أيضا
بالفيديو- محمد رمضان يجدد تعاقده مع MBC لمسلسله الجديد

بالفيديو- محمد رمضان يحرج مذيعة "صباح الخير يا عرب"

بالفيديو - الجمهور يحتشد فى الخامسة صباحاً أمام مسرح الهرم لمصافحة محمد رمضان

صورة- محمد رمضان مع أحد معجبيه فى أسوان يرتدي T-Shirt "الأسطورة"

الشركة المنظمة لحفل سعد لمجرد بباريس تعلن إلغاء الحفل رسميا