مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
ِشادي ألفونس ووائل منصور

من يتابع برنامج "SNL بالعربي" قد يتفاجأ من مضمون فقرة "نشرة الأخبار" التي تضمنت أخبارا جديدة رغم أن البرنامج تم عرضه مسبقا منذ أشهر عبر شاشة OSN.

وعلم FilFam.com أن الحلقة الأولى من البرنامج التي تم عرضها عبر شاشة CBC، وضحت أن البرنامج معاد وذلك لأن نشرات الأخبار المتضمنة في البرنامج كانت تسخر من مواضيع ومواقف قديمة، ولذلك قررت أسرة البرنامج تصوير أجزاء جديدة من النشرة تتضمن مواقف جديدة مثل أزمة السكر التي عُرضت في حلقة السبت 29 أكتوبر.

فقرة "نشرة الأخبار" يقدمها كل من شادي ألفونس ووائل منصور.

وكانت CBC قررت وضع رقابة مشددة على الحلقات فقامت بحذف مشاهد كاملة منها ووضع صوت تشويش على عدد كبير من الجمل الحوارية والإفيهات بين الممثلين فى الحلقة.

وأدى حذف المشاهد من البرنامج إلى غضب الممثلين به، فمن المفترض أن البرنامج يحقق لهم شهرة أكبر ويبرز مواهبهم التى قدموها من خلال هذه الاسكتشات المحذوفة. (التفاصيل)

برنامج "Snl بالعربي" هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير Saturday NightLive، والذي تقوم فكرته على قيام بعض الفنانين المشاهير باستضافة نجوم يجيدون فن المحاكاة والتقليد، ويبرعون بالمشاهد الكوميدية والمقتطفات الساخرة، من خلال فقرات يعدها فريق البرنامج.

والبرنامج من إخراج عمرو سلامة وشادي اسحق وعمرو صلاح، ومن تأليف جورج عزمي ومحمود الفار، ويتكون طاقم العمل من شادي ألفونس وخالد منصور ومحمود الليثي ونور قدري ونانسي صالح وأحمد سلطان وعلوي الحسيني وإسلام إبراهيم وميرنا جميل.