مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
أحمد راتب مع الستات ميعرفوش يكدبوا

حل الفنان أحمد راتب ظهر اليوم الأحد الموافق 30 من أكتوبر، على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على شاشةCBC.

وأكد راتب خلال حواره عن الأنفتاح وكيف أثر على تربية البيت المصري للأبناء :"زوجتي ربت بناتي جيدا وهن الثلاثة متزوجات ولدي أحفاد والآن اطمأننت عليهم".

وتابع قائلا: "الانفتاح جعلنا نأكل الأطعمة الفاسدة ونبيع البترول ونرى القبيح وليس الجيد، ونرى أفلام فاسدة لدرجة أني أكاد أجزم أن نصر أكتوبر 1973 ضيع جزء كبير منه الانفتاح وكان يمكن ان نستثمر النصر بشكل جيد لأن الشعب تحمل 6 سنوات وربطوا الحزام على بطونهم وهم قاموا بمعجزات، والانفتاح أسوء ما قام به السادات وأنا أخذ الأشياء على أعصابي وهذا يتعبني جدا ولكن من يحزن من الحق فهو خاطئ وعندما أقول أن الانفتاح أضر بنا فهذا واقع"

جدير بالذكر أن أحمد راتب أثار الجدل مؤخرا بسبب صور انتشرت له أثناء جلوسه على مقهى بلدي بـ"فانلة وشورت"، وأوضح في تصريح خاص لـFilFan.comأن هذه الصور من فيلم سينمائي جديد يقوم بتصويره بعنوان "مراتي في الكلبش".

و يجسد أحمد راتب ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي مضطرب نفسيا وغير متزن عقليا، فهو، شخص مجنون نوعا ما يقوم بتصرفات غريبة، وأصور حاليا بعض مشاهده في الإسكندرية ومعي نهال عنبر وريكو واحمد حجاج عبدالعظيم، ومن إخراج فكري عبد العزيز.

اقرأ أيضاً

أحمد راتب لـ "في الفن": لهذه الأسباب جلست على المقهى بـ"الفانلة" و"الشبشب".. هو أنا مجنون!

بالصور.. أحمد راتب يثير الجدل بـ "فانلة" و"شورت" بمقهي شهير بالإسكندرية

بالفيديو- خالد يوسف لمقدمات "الستات ما يعرفوش يكذبوا": أنتن ضيقات الأفق.. وأتحدى أي عالم نفس يقول إن ما أقدمه في أفلامي إثارة جنسية