ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 مارس، 2007
أبو النجا مع خوخة

شارك العديد من النجوم الشباب في تصوير الحلقات الجديدة من برنامج الأطفال الشهير "عالم سمسم" بستديو مصر خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت دينا أمين ، نائب رئيس شركة الكرمة للانتاج التعليمي والترفيهي والمشرف العام على البرنامج – في بيان رسمي :"تأتي الاستعانة بنجوم الفن والمجتمع تأكيداً على أن البرنامج يخاطب الأسرة المصرية ككل لا الأطفال فقط ، لأن وجود النجوم يشجع الآباء والأمهات على مشاركة الأطفال مشاهدة الحلقات والإستفادة منها".

وتابعت : "من بين ضيوف الموسم الجديد الفنان الشاب خالد أبو النجا الذي حرص على تصوير عدة مشاهد دفعة واحدة مع خوخة وفلفل ونمنم ، ودارت مشاهده عن فن التمثيل ولعبة الأغاني وتعلم العمليات الحسابية".

وذكرت أن الفنانة بشرى ، التي قدمت مع شركة الكرمة المنتجة لبرنامج عالم سمسم العام الماضي برنامج "حدوتة قبل النوم" ، شاركت في مشهد آخر دار حول تلوث البيئة.

فيما شاركت المخرجة ساندرا نشأت في حلقة دارت حول أهمية التكامل داخل المجتمع وضرورة الثقة بالنفس.

وأشارت إلى أن النجوم الذين يشاركون في "عالم سمسم" يتبرعون بأجورهم لجمعيات خيرية تهتم بالأطفال في شتى المجالات.

ويحتفل برنامج "عالم سمسم" في شهر أبريل المقبل بمرور عشر سنوات على انطلاقه في مصر.

جدير بالذكر أن عالم سمسم انتاج مشترك بين شركة الكرمة للانتاج (مصر) وسيسمي وركشوب (نيويورك) ، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من خلال المنحة المخصصة للوزارة من هيئة المعونة الأمريكية ، وأيضا بالتعاون مع وزارة الاعلام من خلال بث البرنامج على شاشة التليفزيون المصري.