مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
خالد منصور وشادي ألفونس

يحظى برنامج "SNl بالعربي" بشهرة كبيرة فى الوقت الحالي بعد انتقال عرضه من قناة Osn المشفرة إلى قناة Cbc العامة والتى قامت بشراء حقوق العرض عليها.

ولكن يبدو أن CBC قررت وضع رقابة مشددة على الحلقات فقامت بحذف مشاهد كاملة منها ووضع صوت تشويش على عدد كبير من الجمل الحوارية والإفيهات بين الممثلين فى الحلقة.

وأدى حذف المشاهد من البرنامج إلى غضب الممثلين به، فمن المفترض أن البرنامج يحقق لهم شهرة أكبر ويبرز مواهبهم التى قدموها من خلال هذه الاسكتشات المحذوفة، وكانوا يعقدون الأعمال أن يساهم عرض العمل على قناة عامة متاحة لعدد أكبر من الجمهور وغير مشفرة في شهرتهم أكثر، ولكن Cbc لم تعط لهم الفرصة الكافية بسبب قطع هذه المشاهد التى تسببت فى ظلم عدد كبير من الممثلين.

ورغم وجود الحلقات كاملة على موقع الفيديوهات الشهير YouTube دون حذف أو تشويش، تمسكت قناة Cbc بسياستها ووجهة نظرها.

برنامج "Snl بالعربي" هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير (Saturday Night Live)، والذي تقوم فكرته على قيام بعض الفنانين المشاهير باستضافة نجوم يجيدون فن المحاكاة والتقليد، ويبرعون بالمشاهد الكوميدية والمقتطفات الساخرة، من خلال فقرات يعدها فريق البرنامج.

والبرنامج من إخراج عمرو سلامة وشادي اسحق وعمرو صلاح، ومن تأليف جورج عزمي ومحمود الفار، ويتكون طاقم العمل من شادي ألفونس وخالد منصور ومحمود الليثي ونور قدري ونانسي صالح وأحمد سلطان وعلوي الحسيني وإسلام إبراهيم وميرنا جميل.


اقرأ أيضاً

بالفيديو- دينا الشربيني تبحث عن عريس في Saturday Night Live بالعربي

بالفيديو- أيتن عامر تشرح معنى اسمها لمشاهدي Saturday night live

إيمي سمير غانم تكرر تجربة شقيقتها في Saturday Night Live