أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
رجل العصابات آل كابوني والممثل توم هاردي

أعلنت شركة Addictive Picture، عن اتفاقها مع الممثل الإنجليزي توم هاردي، لتجسيد شخصية رجل العصابات "آل كابوني"، في فيلم جديد يحمل اسم Fonzo.

من المقرر أن يتولى كتابة وإخراج الفيلم جوش ترانك، وسيدور حول "آل كابوني"، في عمر الـ47، بعد مرور أعوام على خروجه من السجن، وتدهور حالته الصحية وإصابته بعدد من الأمراض، فيفقد صوابه وتركيزه، ويعود إليه الماضي من جديد يطارده في أيامه الأخيرة، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

يشار إلى أن آل كابوني يعد واحدًا من أشهر أعضاء المافيا الأمريكية على مر تاريخها، ولقب باسم "عدو الشعب رقم واحد"، إذ قاد عصابات جرائم التهريب والغش في الخمور والأغذية وغيرها من الأنشطة غير القانونية خلال عصر الحظر في شيكاغو.

ورغم أنه لم يثبت عليه أي جريمة قتل اقترفها، إلا أن محقق الضرائب اليوت نيس نجح في تقديم آل كابوني للمحاكمة بتهمة التهرب من الضرائب وحكم عليه عام 1931 بالسجن لمدة 11 عاما، وخرج من السجن بعد 8 سنوات ومات عام 1947، وكان سنه آنذاك 48 عامًا.

وقال أليكس والتن، مدير شركة Bloom المسئولة عن تسويق الفيلم بمؤتمر American Film Market يوم 2 نوفمبر المقبل، إن فيلم Fonzo يجمع بين أسطورة في تاريخ الإجرام والعصابات، وموهبة من توم هاردي وجوش ترانك لا يمكن لأحد أن ينكرها، مضيفًا "نحن متحمسون لهذا الفيلم وسعداء لعرضه على شركات الإنتاج بالمؤتمر".

اقرأ أيضًا
في عيد ميلاده.. 8 معلومات قد لا تعرفها عن الممثل توم هاردي

من يجب أن يفوز بالأوسكار كأفضل ممثل مساعد.. توم هاردي أم كريستيان بيل؟

بالصور والفيديو- توم هاردي يصطحب كلبه في افتتاح فيلمه Legend