أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
بنديكت كومبرباتش وإيدي ريدماين

بالرغم من أن الممثل إيدي ريدمان لا يلعب دور ساحر، في فيلمه المنتظر Fantastic Beasts and Where to Find Them، ولكنه قدم بعض الخدع السحرية على الهواء أمام الجميع.

أثناء استضافته ببرنامج The Graham Norton Show، مع الممثلين براين كرانستون وبنديكت كومبرباتش، نجح إيدي ريدماين في تحويل صفحات كتاب تلوين تقليدي فارغة إلى رسومات، ثم بعد ذلك استخرج من الكتاب عصا سحرية.

ويقدم إيدي ريدماين في فيلمه المقبل، الذي تبدأ أحداثه قبل سبعين عامًا من قراءة "هاري بوتر" لكتابه في مدرسة السحرة، دور "نويت سكامندر"، الذي يحضر اجتماعا في الولايات المتحدة مع مسئول رسمي بغرض مناقشة تداعيات خروج العديد من المخلوقات المسحورة من حقيبة سحرية، ومن المقرر أن يصدر الفيلم بدور العرض نهاية نوفمبر المقبل.

فيما ينتظر بنديكت كومبرباتش، صدور فيلمه Doctor Strange في الرابع من نوفمبر المقبل، ويقدم فيه دور الجراح العبقري "ستيفن سترانج"، الذي تصبح حياته المهنية على المحك، لكن يحصل على فرصة جديدة فى الحياة حينما يأخذه ساحر كبير تحت ظله ويدربه في سبيل حماية العالم من الشر.

ويلعب براين كرانستون، دور "زودون" في فيلم Power Rangers، المعلم لمجموعة مكونة من خمس مراهقين بالمدرسة الثانوية، يتم تجنيدهم في حرب بمجرة مستعمرة منذ سنوات، وذلك نظرًا لتمتعهم بقوى عظمى استثنائية وفريدة من نوعها، فيبدأوا بتسخير هذه القدرات الخارقة، من أجل إنقاذ العالم من ساحرة شريرة وأتباعها.

اقرأ أيضًا
الإعلان الدعائي الأول لفيلم الأبطال الخارقين Power Rangers

5 أسباب تشجعك على مشاهدة فيلم Doctor Strange

شاهد.. إيدي ريدماين في أحدث أفلام سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them