نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
هازال كايا

سافرت الممثلة التركية هازال كايا الشهيرة عربيا باسم "فريحة" إلى الهند وتحديدا إلى مدينة مومباي لحضور مهرجان مومباي السينمائي.

وسافر برفقة هازال الممثل التركي كان تاشنار أو "عثمان" كما عرفة الجمهور العربي من خلال مسلسل "فاطمة" والممثل سارب ليفند أوغلوا.

وجاء ذلك كون تركيا هي ضيف الشرف للمهرجان هذا العام، وسيتم عرض 10 أعمال تركية، كما سيكون هناك خلال الفترة القادمة تواصل سينمائي وثقافي بين تركيا والهند.

وأطلت هازال على السجادة الحمراء للمهرجان بإطلاله رقيقة، فارتدت فستان بسيط باللون الأزرق السماوي، ووضعت مكياج هادئا، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

وشاركت هازال جمهورها بصورة لها فور وصولها إلى الهند برفقه كان وسارب.


على جانب آخر، عانت هازال الفترة الماضية بسبب معجب يرسل لها الكثير من الرسائل والهدايا، ووصل معه الأمر إلى التهديد بالقتل.

وقامت هازال برفع دعوى قضائية على معجب إيراني يدعى "عيسى يازدان" واتهمته بأنه يهددها بالقتل وينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسائل يقول فيها "أنت حبيبتي، أنت زوجتي يا تكوني لي أو الموت".

وبحسب الموقع التركي Sabah لم يحضر المتهم إلى جلسة المحكمة، ويجري البحث عنه بمساعدة شعبة الأجانب، وسيواجه هذا المعجب السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات.

يشار إلى أنه يعرض لهازال كايا عربيا مسلسل "عشق" على شاشة MBC 4.

اقرأ أيضا:

بالصور- صديق التركية هازال كايا يحتفل بعيد ميلادها داخل مطبخ

بالصور- إطلالة جريئة لهازال كايا بشعر قصير