ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 26 مارس، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 26 مارس، 2007
هاني وفضل يغنيان سوياً

تم عقد جلسة صلح بين الفنانين الكبيرين هاني شاكر وفضل شاكر في بيروت منذ أيام ، أزالا من خلالها سوء الفهم الذي تسبب فيه أحد الصحفيين بينهما.

وقالت شيماء إبراهيم المتحدثة الإعلامية باسم هاني شاكر في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أثناء تسجيل الفنان هاني شاكر لحلقة خاصة من برنامج "صندوق الدنيا" في بيروت، اتصل الفنان فضل شاكر بالإعلامية وفاء الكيلاني عندما علم منها أن ضيفها هو الفنان هانى شاكر ، لتجمع بينهما مكالمة تليفونية أزالت سوء التفاهم الذي تسبب فيه أحد الصحفيين بينهما، وأثناء المكالمة قال الفنان فضل شاكر لهاني أنه من أشد المعجبين به وبفنه وغنى له أغنية (كده برضه يا قمر)".

وتابعت شيماء : "ووجه فضل لهانى دعوة على العشاء بمناسبة الصلح بينهما ، وبالفعل لبى الفنان هاني شاكر الدعوة وذهب للعشاء هو وزوجته ومدير أعماله حسام خليل والإعلامية وفاء الكيلاني في المطعم الخاص بالفنان فضل شاكر".

وأردفت : "تبادل كل منهما الضحك والنقاش والغناء أيضاً ، وقاما سويا بغناء أغنية "يا ريتك معايا" لهاني شاكر ، كما قاما بغناء أغنية "ست الحبايب" سويا لأن ذلك اليوم تزامن مع يوم عيد الأم ، وانتهت السهرة بكل الود والحب على وعد بتعاون فني قريب بين النجمين".

وفي تصريح سابق لشيماء للموقع ، شرحت أن ما حدث هو أن أحد الصحفيين قام بتسجيل حوار مع هاني شاكر شرح فيه الأخير تفاصيل تعرضه للنصب من قِبل منظمين حفلات في أوروبا تربطهم صلة قرابة بفضل شاكر ، وتم نشره بعد تسعة أشهر من تسجيله ، ليؤكد هاني بعدها أنه لا توجد بينه وبين فضل أية خلافات ، ولكن الأمانة كانت تقتضي عليه أن يُحذر زملائه بعد تعرضه لعملية النصب هذه حتى لا يقع أحد من الوسط الفنى تحت أيديهم.