مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
تياترو مصر

عادت العروض المسرحية "تياترو مصر" الشهيرة من جديد في موسمها الرابع، حيث تعرض على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر.

وعلم موقع FilFan.com أن قناة "الحياة" وضعت ميعادا مبدئيا لعرض "تياترو مصر" على شاشتتها، في منتصف شهر نوفمبر المقبل، وأن هذا الموعد قابل للتغير على حسب خريطة العروض.

جدير بالذكر أن عروض "تياترو مصر" في موسمه الرابع على مدى 3 أيام أسبوعيا من الخميس إلى السبت، حيث يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة، مع تغيير العروض كل أسبوعين، والمحافظة على الحد الأدنى لسعر التذكرة كما هو (50 جنيه)، وموعد عرض يبدأ في الثامنة و نصف مساءً، وهي استراتيجية يسعى بها تياترو مصر لجعل عروض المسرح متاحة ومناسبة للجمهور عموماً.

وبالإضافة إلى النجمين بيومي فؤاد وهالة فاخر، يضم الموسم الرابع من تياترو مصر مجموعة جديدة من الشباب، منهم مينا وتركي وميزو أبطال العرض التليفزيوني "ثلاثي ضوضاء الحياة"، مروة الصباحي، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكري، ومصطفى عبد السلام، مع أبطال المواسم السابقة الذين ساهم "تياترو مصر" في تدشين شهرتهم مي دياب، محمد يوسف ،محمد طلبة، وليد الفولي ورفيق القاضي، حكيم المصري، سعاد القاضي، حسين صدقي، أحمد عبد الهادي، إبراهيم سعيد محمد، أحمد سعد والي، وصلاح الدالي.

اقرأ أيضا

6 ديكورات لعرض مسرحي واحد فى "تياترو مصر"

بالفيديو.. بيومي فؤاد وابنته وهالة فاخر في كواليس "تياترو مصر"

"تياترو مصر" .. بيومي فؤاد شيطان وهالة فاخر تساعده