نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
ناهد السباعي

تشارك الممثلة ناهد السباعي هذا العام بفيلمين في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي في دورته الـ 27 التي بدأت مساء أمس، الجمعة 28 أكتوبر وتنتهي في 5 نوفمبر، وهما "حرام الجسد" و"حار جاف صيفا".

وسافرت ناهد برفقة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي لحضور المهرجان، وشاركت جمهورها بصور لإطلالاتها على السجادة الحمراء، عبر حسابها في موقع Instagram.

واختارت ناهد اللون الأحمر لترتدي فستان من الستان طويل بفتحة جانبية كشفت عن ساقها، كما كان مكشوف من منطقة الصدر، وتركت شعرها الأسود ينسدل على كتفها، مع حذاء باللون الأسود.


أما والدتها فارتدت فستان طويل بمزيج من الألوان الأخضر والبنفسجي، ووقفت إلى جوار ابنتها طوال الوقت.


"حرام الجسد" من تأليف وإخراج خالد الحجر، ومن بطولة ناهد السباعي، أحمد عبد الله محمود، زكي فطين عبد الوهاب، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ومن إنتاج شركة أفلام مصر العالمية "يوسف شاهين"، المنتج "جابي خوري".

أما فيلم "حار جاف صيفا" من بطولة محمد فريد، ناهد السباعي، دنيا ماهر ومحمد عبد العظيم، ويشارك في إنتاجه حسام علوان، صفي الدين محمود وكلاوديا چعبة.


على جانب أخر، تنشغل ناهد هذه الأيام في تصوير الجزء الجديد من مسلسل "هبة رجل الغراب" والذي حلت فيه بديلة للممثلة إيمي سمير غانم بداية من الجزء الثالث للمسلسل، ويشاركها في بطولته أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان ،محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:

ناهد السباعي تشارك بفيلمين في مهرجان قرطاج السينمائي

بالصور- أبطال "هبة رجل الغراب" مستمرون في تصوير الجزء الجديد وهذا الممثل اللبناني ينضم إليهم

صورة- ناهد السباعي في كواليس الجزء الرابع من "هبة رجل الغراب"

بالصور- كواليس تصوير الجزء الرابع من "هبة رجل الغراب"