إسلام مجدي
إسلام مجدي تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
Arrow

يبدو أن "ديجل" سيعيش فيما حدث بينه وبين شقيقه "أندي" وبالتالي فسيتخذ الكثير من القرارات الخاطئة، قتل فرد من العائلة شيء سيظل عالقا معك للأبد.

إضافة إلى "ديجل" فإن فريق "آرو" الجديد لازال يعاني من مشاكل الثقة وأيضا التعايش مع "أوليفر كوين" وصلابته وتوحده في اتخاذ القرارات وخوفه الدائم من الدفع بهم في العمل الميداني لكن هل يستمر ذلك؟

لنراجع سويا أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الخامس من المسلسل

لكن أولا

تحذير السطور التالية تحرق لك أحداث الحلقة لا تقرأ إن لم تشاهد


"ديجل" وعقدة الذنب

لازال "ديجل" يعاني طوال الوقت من مشاعره تجاه قتل "أندي" شقيقه، عودة "فلاش" بالزمن ربما سببت صدمة قوية وصدعا للخط الزمني، لكن هل كان "فلويد لوتون" جزء من مخيلة "ديجل"؟ لم يبد الأمر كذلك أبدا ولا يعقل، ربما تم نقله أو هرب، لكن الأمر غير منطقي لما قد يجن؟ لم يستمر "ديجل" بعد الحادثة وأثر ذلك في حالته النفسية، لكن من الرائع رؤية كيف سيتصرف "أوليفر" و"فليستي" حينما يعود أحد أبطال الفريق القديم.

الثقة


لازال "أوليفر" يحاول جاهدا أن يجمع شتات فريقه الجديد ويعلمهم قيمة العمل الجماعي والقصاص العادل، على الجانب الأخر "ريني" لا يستمع أبدا ولازال يفكر بضرورة العمل والتحرك ووصل للمصنع الذي يتم تصنيع المخدرات فيه واعتدى على مالكه بمساعدة "إيفيلين" التي تعرضت لإصابة.

"سامبسون" شرير الحلقة الرئيسي كان قويا للغاية وسقط في محلول كيميائي أعاد للمشاهدين ذكريات "الجوكر" و"باتمان"، لكن لم يتحول لمجنون يسعى لإغضاب الخفاش، لكنه تحول لشخص خارق لا يشعر بالألم.

أراد "سامبسون" خلال الحلقة أن يبني فريقا من الخارقين مثله لكي يتمكن من الوقوف ضد "توبياس تشيرش" وبدت فكرة رائعة إلى أن قرر "أرو" وفريقه اعتراض طريقه.

أهم ما حدث خلال الموسم الجاري في الخط القصصي الخاص بالوافدين الجدد لفريق "أوليفر" هو تحرك الأحداث بسرعة، لكن العملية جدية للغاية وتسير بشكل جيد ومنطقي بتتابع متسق للغاية مع أحداث الحلقات بشكل عام.

"روري"

"راج مان" أحد أبرز انتدابات فريق "أرو" الجديد، يحيا مأساته الخاصة بعد وفاة عائلته بالكامل، إنه بطل قوي وخارق لكنه من الداخل هش للغاية.

قررت "فليستي" أن تعترف له بأنه كان لها يد في مقتل عائلته ودمار قريته، وبالتالي قرر هو في المقابل ترك الفريق، مشاهده ومشاهد كل فرد في الفريق رائعة للغاية وتشعر وكأنك تنتظر ظهورهم لتعرف ما الخطوة التالية أو ما المصيبة التي قد يرتكبها "وايلد دوج".

حلقة هذا الأسبوع سرعت مجرى الأحداث ودعمت النسق الجيد الذي تتخذه حلقات هذا الموسم، لكنها حافظت على إثارة الأحداث واستعادة الزخم للمسلسل من جديد. حتى أن الفلاشباك خلال الموسم الجاري يسير مع الأحداث ويجذب المشاهد.