محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث: الخميس، 27 أكتوبر، 2016
حسن الشافعي

نشر الفنان حسن الشافعي صورتين علي صفحته الشخصية علي موقع Instagram من كواليس الموسم الجديد من برنامج "Arab Idol"، إحداهما صورة سيلفي جمعته بنانسي عجرم وأحلام، والأخرى صورة له بجوار لجنة التحكيم التي تضم وائل كفوري ونانسي عجرم وأحلام أثناء تجارب الأداء.


من جهة أخرى انتهى حسن الشافعي مؤخرا من تصوير البرومو الدعائي للبرنامج في دبي، حيث من المقرر أن يصور كل من الأعضاء البرومو الخاص به منفردًا، خلال الأيام القليلة المقبلة.


وكان حسن الشافعي نشر منذ فترة عبر حسابه على موقع Instagram صورة أثناء تصوير الحملة الدعائية الترويجية للموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "Arab Idol".

ونشر الشافعي ذلك الفيديو بعد أن انتهى من تصوير الإعلان، لتشويق جمهوره إليه بعد أن قال إنه سيُعرض قريبا، وكتب: "بعد 9 ساعات تصوير إعلان ARAB Idol استنونا قريب هتشوفوه إن شاء الله".

وكانت شبكة قنوات MBC قد أعلنت عن الموعد النهائي لانطلاق الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير Arab Idol بعد تأجيله لمدة تزيد عن عام، ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات تجارب الأداء يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر المقبل، بينما يبدأ بث أولى حلقات العروض المباشرة، يوم الجمعة الموافق الـ16 من ديسمبر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بلقيس فتحي تشارك جمهورها كواليس أغنيتها

معتز الدمرداش يعود لـ "90 دقيقة" بأول حوار مع المستشار هشام جنينة

بالصور- أبطال "هبة رجل الغراب" مستمرون في تصوير الجزء الجديد وهذا الممثل اللبناني ينضم إليهم