يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
معتز الدمرداش

في أول ظهور له بعد عودته مرة اخرى لتقديم برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور الفضائية يستضيف الاعلامي معتز الدمرداش المستشار هشام جنينة بعد اقصائه من منصبه كرئيس للجهاز المركزي للمحاسبات ، وذلك حلقة خاصة جديدة يوم السبت القادم في أول حوار تلفزيوني في فضائية مصرية معه.

ويتحدث جنينة لـ " الدمرداش" عن سبب إحالته للمحاكمة وحجزه في قسم الشرطة، ويكشف عن زيارة وزير متهم بالفساد لمقر الجهاز المركزي للمحاسبات، وماذا قال عن طلب مقابلته للرئيس عبدالفتاح السيسي عند توليه الرئاسة ؟ ولماذا لام ابنته بعد إقصاءها من منصبها في النيابة الإدارية بسبب وزير في الحكومة ؟ وما رسالته للنائب العام حول القضايا التي قدمها ولم تتحرك حتي الان ؟

وكان تعاقد الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة القناة مع الاعلامي معتز الدمرداش لتقديم برنامج "90 دقيقة" ليعود مرة أخرى إلى بيته الإعلامي الأول في الاحتفال الخاص بمرور 15 سنة على انطلاق قناة المحور كأول فضائية خاصة في مصر.

كما أكد الدمرداش أن تجربته السابقة مع "المحور" تعد من أهم تجاربه الاعلامية، مشيراً إلى أنه يأمل في عودة قوية تفيد المشاهد من خلال فريق عمل كبير وموضوعات تهم الشارع المصري والعربي.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- معتز الدمرداش يعود لتقديم "90 دقيقة"

بالفيديو- مفيد فوزي: نيشان موهبته محدودة وأرفض أن أرى معتز الدمرداش

تعرف على الأفلام المصرية المُشاركة في الدورة 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي