نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
آيتن عامر

كشفت الممثلة آيتن عامر عن محاولة بعض الطلاب من المدرسة المجاورة للعقار الذي تسكن فيه، الصعود إلى شقتها والتشاجر معها بعد فيديو نشرته عبر حسابها في موقع Instagram صورت فيه جزء من مدرستهم.

وكانت آيتن نشرت فيديو صورته من شرفة شقتها، ظهر فيه احتفال المدرسة الموجودة بجوار مسكنها بعيد الهالوين، وسخرت آيتن من أنهم كانوا يحتفلون على أنغام موسيقى المهرجانات، وأن هذا العيد الأجنبي الاحتفال به يكون بشكل مختلف، وتعليقا على الفيديو الذي نشرته كتبت:

"المهرجانات والهالوين دونت ميكس والمصحف".


وبعدها بفترة عادت لتنشر فيديو أخر تظهر فيه هي وتتحدث عن محاولة بعض الطلاب الوصول إليها، فقالت "إن حارس العقار تكلم معها عبر الهاتف وقال لها إن هناك بعض الطلاب يحاولون الوصول إليك والصعود إلى شقتك".

وتعجبت آيتن من تصرف الطلاب وأكدت أنها لم تذكر اسم المدرسة أو مكانها، كما أنها انتقدت الأغاني التي تم استخدامها وكانت غير مناسبة للاحتفال بعيد الهالوين.

وأضافت أنها لم تشتك من الصوت العالي الصادر من المدرسة أو الحفل الذي بدأ في الساعة التاسعة صباحا رغم أن المدرسة موجودة في منطقة سكنية.

وأختتمت كلامها بأنها لا تصدق أن طريقة التعامل بين الناس وصلت لهذا الأسلوب وكان من الممكن أن يكون رد فعل الطلاب بطريقة مهذبة عما فعلوه.


على جانب أخر، تنشغل آيتن عامر في تصوير فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي" ويشاركها في بطولته محمد شاهين، إدوارد، بدرية طلبة، شيماء سيف، وهو من تأليف أحمد عزت، إخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج شركة "الريماس".

اقرأ أيضا:

آيتن عامر لـ"في الفن" : "شقة فيصل" متوقف تصويره

آيتن عامر مندهشة من ترشيح أحمد حلمي لها لأحدث أفلامه

بالصور- آيتن عامر في كواليس فيلمها الجديد " يا تهدي يا تعدي" مع زوجها